الأخبار

المقدم الشهيد هو من أعد محضر تخابر مرسى مع حماس

222

 

 

كشف مصدر مسئول بوزارة الداخلية أن المقدم الشهيد محمد مبروك، الذى تم اغتياله بمدينة نصر مساء الأحد، هو الذى أعد المحضر الخاص بقضية التخابر، المتهم فيها الرئيس المعزول محمد مرسى بالتخابر مع حماس قبيل ثورة 25 يناير 2011.

وأوضح المصدر أن هذه القضية من المنتظر إحالتها للمحكمة قريبا، مشيرا إلى أن المستشار حسن سمير، قاضى التحقيق فى قضية التخابر، استمع إلى شهادة المقدم الشهيد محمد مبروك أكثر من مرة فى هذه القضية.

ولفت المصدر إلى أن مبروك ضمن محضر هذه القضية سلسلة من التسجيلات بين قياديين من الإخوان ونظرائهم من حركة حماس يزيد عددها على 15 تسجيلا، موضحا أن مبروك كان من الضباط القلائل الذين لم يتم استبعادهم من جهاز الأمن الوطنى خلال حكم الإخوان، رغم أنهم طلبوا ذلك من القيادات، لتمسك قيادات الأمن الوطنى به، وأنه شارك فى القبض على 4 من قيادات الإخوان بينهم المرشد العم للجماعة محمد بديع.

من ناحية أخرى كشف اللواء هانى عبد اللطيف، المتحدث باسم وزارة الداخلية، أن المقدم الشعيد محمد مبروك تم اغتياله بـ14 رصاصة من سلاح آلى، وأن الجناة كانوا يستقلون سيارتين بدون لوحات معدنية، وأنه جرى اغتياله بالقرب من منزله، القريب من السراج مول بمدينة نصر.

 

الاهرام

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى