الأخبار

جمال ولياقة رانيا ..حقيقة أم خدعة؟

 

108

 

كثيراً ما تداولت العديد من المواقع الإلكترونية وحتى الأجنبية خدعة استخدام الفوتشوب التي تُظهر الفنانين بمظهر أجمل بداية بكيم كاردشيان وعدد آخر من النجوم والنجمات انتهاءً برانيا فريد شوقى.

فالعديد من النجمات يرون أن استخدام الفوتشوب وخاصة فى جلسة التصوير يساعد على ظهورهن بمظهر أفضل وخاصة أنهن نجمات فالشكل والإطلالة المميزة من أهم الأمور التى يعتمدن عليها فى المهنة. وترى نجمات آخريات مثل أنجلينا جولى وميريل ستريب أن الممثلة يجب أن تظهر بمظهرها الطبيعى وخاصة أنها مثل يحتذى به للعديد من السيدات، فمثلاً كتبت الممثلة أنجلينا جولى على صفحتها على الفيس بوك رسالة توعية للعديد من الشابات قائلة “أن وراء كل هذا المكياج واللياقة البدنية، انسانة بسيطة لديها مشاكل فى البشرة والجسم وغيرها من الأمور التى تشغل كل امرأة، فلا يوجد من هو كامل”.

rania2

ورغم اختلاف آراء النجمات فى هذا الأمر، إلا أن الإعلام وخاصة المواقع الإلكترونية عادةً ما تشن حملة شرسة على صور الممثلات وخاصة بعد الفوتشوب، فمثلاً ظهرت مؤخراً رانيا فريد شوقى بعد زواجها فى جلسة تصوير بفستان رائع ولياقة بدنية لا مثيل لها جعل الجميع يتحدث عن خسارتها الكثير من الوزن، ثم ظهرت فى مهرجان القاهرة السينمائى بفستان ذهبى بوزنها المعتاد كما اعتدنا عليه، وبالطبع بدأت العديد من المواقع تتحدث عن ما وصفته “بخدعة” رانيا فريد شوقى..

وبعيدا عن القيل والقال، كل منا يحب أن يظهر بمظهر جيد واطلالة رائعة، فمن منا لم يطلب من المصور إزالة أى مشكلة فى الوجه أو الشعر عند التصوير، ولكن هل على الفنانات الظهور بالمظهر الطبيعى أم أن ذلك يُعتبر خدعة وتضليل للجمهور؟

 

مصراوى

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى