الأخبار

أميتاب باتشان: السينما المصرية عظيمة وأتمنى أن أزور مصر قريبا

قال الفنان العالمي اميتاب باتشان اثناء تواجده في المهرجان الدولي للفيلم بمراكش انه يتمني استقرار الاوضاع في مصر خلال الفتره القادمه وخاصه انها قدمت للعالم ثوره عظيمه.

واضاف في تصريح خاص لوكالة أنباء الشرق الأوسط ان السينما المصريه عظيمه جدا وانه يعرف مجموعه كبيره من النجوم المصريين منهم الفنان عمرو الشريف والفنانه يسرا، وعادل أمام، وقال اتمني ان ازور مصر قريبا بعد ان تستقر الاوضاع هناك.

واعرب عن سعادته لوجوده في المهرجان الدولي للفيلم بمراكش للمره الثانيه ، وقال: انه لشرف عظيم بالنسبه لي، ان اتلقي الدعوه من قبل المهرجان لحضور دوره هذه العام، وهي مناسبه اود ان اتقدم فيها بالشكر لمؤسسه المهرجان لاختيارها تكريم الصناعه السينمائيه الهنديه.

واكد اهميه المهرجانات السينمائيه في العالم العربى وخاصه مهرجان مراكش ، وقال: هذا المهرجان التقيت من خلاله بفنانين من جنسيات وثقافات مختلفه، مما يمثل اثراء وتكريسا للهدف الذي يسعي اليه الفن السابع بشكل عام وهو تيسير عمليهالتواصل بين الشعوب.

واضاف ان المهرجان ضم نخبه كبيره من الفنانين والمخرجين والادباء والمتخصصين في عالم السينما، والذين ينتمون الي ثقافات مختلفه، وتمكن من استقطاب العديد من السينمائيين.

 

 

الدستور الاصلى

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى