مقتل عنصر إجرامى فى تبادل إطلاق الرصاص مع الشرطة بالفيوم

0
11 نوفمبر 2021, 5:03 م

لقي أحد العناصر الإجرامية الخطرة بالفيوم مصرعه، وذلك إستمراراً لجهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها لا سيما ملاحقة وضبط العناصر الإجرامية الخطرة خاصة حائزى ومتجرى المواد المخدرة والمطلوبين فى أحكام جنائية .
أكدت معلومات وتحريات قطاع الأمن العام برئاسة اللواء علاء الدين سليم بالإشتراك مع مديرية أمن الفيوم قيام (أحد العناصر الإجرامية – سبق إتهامه فـى 45 قضية أبرزهم “إطلاق أعيرة نارية – قتل – سرقة بالإكراه “، ومطلوب ضبطه وإحضاره فـى قضيتى “إطلاق أعيرة نارية – قتل ” – مقيم بدائرة قسم شرطة أول الفيوم) .. بالإتجار فـى المواد المخدرة متخذاً من إحدى المناطق الزراعية بالناحية سكنه مسرحاً لمزاولة نشاطه الإجرامى.
عقب تقنين الإجراءات وبالتنسيق مع قوات الأمن المركزى ومجموعات من قوات الأمن تم إستهداف المذكور ، ولدى إستشعاره بالقوات بادر بإطلاق الأعيرة النارية تجاهها فبادلته بالمثل وتمكنت من السيطرة على الموقف.. أسفر ذلك عن مصرعه وعثر بجواره على (بندقية آلية – طبنجة – 3 خزينة  – عدد من الطلقات النارية مختلفة الأعيرة) ، وكذا  (كيلو جرام من مخدر الإستروكس – كمية من مخدرى الهيروين والشابو – مبلغ مالى – هاتف محمول – دراجة نارية “بدون لوحات معدنية” فتم إتخاذ الإجراءات القانونية.
اليوم السابع
(Visited 3 times, 1 visits today)