وفاة الكاتب الصحفي فاروق هاشم مستشار رئيس تحرير الأهرام

19_2021-637725919203331173-333
15 نوفمبر 2021, 5:14 م

فقدت الأهرام اليوم الإثنين، أحد أبنائها المخلصين بوفاة الكاتب الصحفي فاروق هاشم، مستشار رئيس تحرير الأهرام، الذي وافته المنية عن عمر يناهز 70 عامًا إثر إصابته بفيروس كورونا اللعين ومن المقرر أن تشيع جنازة الفقيد اليوم حيث يوارى الجثمان الثرى بمقابر العائلة بقرية دجوي مركز بنها بالقليوبية.

وقد عرف عن الفقيد تفانيه وإخلاصه في العمل وحبه لزملائه وتلاميذه وهو صاحب سيرة طيبة ومسيرة مهنية مشرفة.

 

والأستاذ فاروق هاشم من ماليد 4 مايو 1951 وتخرج في كلية الإعلام جامعة القاهرة، فهو من الدفعة الثانية الذين تتلمذوا على يد الأستاذ جلال الدين الحمامصي، وتعلموا الصحافة في جريدة “صوت الجامعة” على أيدي مجموعة من كبار الصحفيين من الأهرام والأخبار، وقد عين بالأهرام عام 1976.

 

وعمل الفقيد في العديد من المواقع في صحيفة الأهرام منذ إلتحاقه بالعمل بها والذي امتد لعقود حيث عمل “فاروق هاشم” فى سكرتارية التحرير الفنية، ثم مديرا للتحرير ثم مستشارا لرئيس التحرير كما إنما شارك بالكتابة فى أكثر من صفحة من صفحات الأهرام وغيرها من الإصدارات في “الأهرام المسائي” و”الشباب” و”نصف الدنيا”، وبرغم وصوله إلى سن المعاش إلأ أنه واصل العمل والعطاء بالأهرام التى كان يعتبرها بيته الكبير الذي لا يمكن أن يغادره .

 

وأسرة تحرير” بوابة الأهرام ” إذ تنعي الفقيد تدعو الله أن يتغمده بواسع رحمته ويدخله فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان

بوابة الاهرام

 

(Visited 14 times, 1 visits today)