رياضة

بيان رسمي من اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك

أصدرت اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب بيانا بشأن انتهاء مدة توليها إدارة النادي.

وجاء البيان كالتالي:

تعلن اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك أنها تشرفت بالمهمة التي أسندت إليها، وتؤكد أنها بذلت قصارى جهدها في خدمة النادي وجميع الفرق الرياضية والسادة أعضاء الجمعية وجميع محبي النادي من جماهيره العظيمة.. وإليهم جميعًا نتقدم بالشكر على ثقتهم ودعمهم.

كما تؤكد اللجنة أنه ومع انتهاء المدة المقررة لعملها، تقوم بتسليم إدارة النادي للجهة الإدارية لاتخاذ شئونها مع كل الأمنيات الطيبة للجميع بالتوفيق.

ومن المقرر أن تنتهي غدًا الإثنين مهمة اللجنة المؤقتة التي تدير نادي الزمالك، برئاسة حسين لبيب، والتي ستتقدم باستقالتها إلى الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة.

كانت اللجنة المؤقتة التي تدير نادي الزمالك، برئاسة حسين لبيب جلسة قد عقدت اجتماعًا اليوم الأحد، مع الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة وتم الاتفاق على أن غدًا الإثنين سيكون آخر يوم للجنة في إدارة النادي.

وبخصوص الانتخابات المقبلة لنادي الزمالك، أكد الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، أن الجميع يحق لهم الترشح لانتخابات مجلس إدارة نادي الزمالك، بما فيهم المجلس السابق برئاسة مرتضى منصور، بشرط أن يستوفى الاشتراطات.

وأشار وزير الرياضة، إلى أن المانع الوحيد من الترشح في انتخابات مجلس إدارة الزمالك، هو وجود أحكام بمخالفات قانونية أو مالية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى