الأخبار

جميلة السينما الهندية : الشائعات تقتلني !

96جميلة السينما الهندية بريانكا تشوبرا أطلقت أحدث ألبوماتها الغنائية “I can’t Make You Love Me” ” لا استطيع أن أجعلك تحبني” والذي صورت الكليب الرئيسي له في نيويورك بمشاركة النجم الأمريكي نيك كانون .

بريوكا وهو الإسم الذي يناديها به معجبوها غردت منذ أيام على حسابها الخاص تشكر نيك : شكرا على دعمك لى و قدومك من أجلي .

كما تلقت بريانكا تغريدات مدح و اعجاب شديد بالألبوم الذي يعد الثالث في مشوراها الغنائي و عبر كثير من جمهورها عن اعجابهم بالكليب وإيقاعه السريع خاصة رقص بريوكا .

جدير بالذكر أن النجم الأمريكي الشهير برقصه وافلامه الاستعراضية چون تراڤولتا عبر عن اعجابه ببريانكا كممثلة استعراضية و قال أنه مبهور بخطواتها وإيقاعها السريع جدا كراقصة و احساسها المميز بالموسيقى والإيقاع وأكد أنه إضطر لتلقي تدريبات مكثفة معها قبل أن يشاركها الرقص في حفل أوسكار السينما الهندية الذي أقيم منذ أسبوع بولاية فلوريدا .

الطريف أن ترافولتا أبدى انسجاما ملحوظا مع النجمة الهندية الجميلة، ورصدت عدسات المصورين هذا الانسجام من خلال لقطات لقبلات حميمية بين النجمين أثارت الجدل بين جمهور السينما الهندية الذي لم يعتد ذلك من قبل !

و لم تلتفت بريانكا لردود الأفعال على لقطاتها المثيرة مع النجم الهوليوودي مؤكدة على أنها سعيدة برقصها مع نجم الاستعراض الأشهر في السينما الأمريكية في السبعينات و الثمانينات ، و أنها اعتادت متابعة الاعلام لكل خطواتها و إطلاق الشائعات دون أي سبب واضح .

معروف أن بريانكا هى أكثر نجمات السينما الهندية تلاحقها الشائعات أينما ذهبت و لم تشارك أيا من نجوم بوليوود فيلما إلا و كانت الشائعات حليفتها و غالبا ما تطاردها لعنات و غضب زوجات النجوم علنا و هو ما يضايقها بشدة ..

وكانت أشهر الشائعات هو علاقتها الغرامية مع النجم الكبير شاروخان و الذي كثيرا ما عبر عن إعجابه و حبه لها في أي مناسبة حتى غضبت زوجته و هددت بالانفصال فابتعد عن بريانكا التي تتعمد دائما إثارة غيرته بقربها من نجوم أكثر شبابا و جمالا و وسامة آخرهم كان شاهيد كابور الذي جمعتها به افلاما و لقاءات عديدة لكن المقربين و المراقبين لبريانكا إكدوا أن النجمة التي كانت ملكة جمال الهند سابقا و اختيرت العام الماضي كأكثر النجمات إثارة و جاذبية في آسيا ما زالت تحب شاروخان و أنها تحاول إثارته و حسب ألا أن بريانكا توسلت للجميع أن يكفوا عن إطلاق الشائعات التي تؤذيها و تؤذي عائلتها الأقرب إلي قلبها و تكاد تقتلها .

بريانكا تنتظر عرض أحدث أفلامها ” ماري كوم ” الذي تجسد فيه شخصية بطلة الألعاب الأوليمبية ماري كوم

 

 

 

اخبار اليوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى