الأهلي يخطف فوزًا قاتلا أمام غزل المحلة في الوقت الضائع

12
23 نوفمبر 2021, 12:04 ص

حافظ الأهلي على صدارته لجدول ترتيب المسابقة بعد الفوز الثمين والصعب الذي حققه علي مضيفه فريق غزل المحلة 3-2 في المباراة التي أقيمت ضمن الجولة الخامسة من بطولة الدوري الممتاز، في مباراة عنوانها الأهداف العكسية.

سجل أهداف الأهلي محمد مجدي أفشة في الدقيقة 9، وبيرسي تاو في الدقيقة 49 ، وهدف عن طريق النيران الصديقة من تسديدة لعلي معلول في الوقت الإضافي؛ غير دفاع المحلة طريقها نحو الشباك ، فيما سجل هدفي غزل المحلة الوحيد عبده يحيي في الدقيقة 57، وهدف عكسي في الدقيقة 93 ، و وبتلك النتيجة رفع الأهلي رصيده للنقطة 15 في الصدارة فيما توقف رصيد المحلة عند النقطة 8 .

جاءت المباراة سريعة من البداية بين الفريقين، ضغط لاعبو الأهلي من البداية وسط كثافة دفاعية من غزل المحلة الذي أعتمد علي سلاح الهجمات المرتدة السريعة .

بادر لاعبو غزل المحلة الأهلي الهجوم بعد صدمة الهدف الأول،  وسط تألق من محمد الشناوي حارس الأهلي الذي تصدي لكرة خطيرة في الدقيقة 12، حاول بعدها لاعبي الشياطين الحمر امتصاص حماس لاعبي غزل المحلة بنقل الكرة بشكل كبير في منطقة وسط الملعب.

هدأ رتم المباراة قليلاً وسط مناوشات من الفريقين لم ترتقي لمستوى الخطورة على كلا المرميين ، فيما أهدر أفشة فرصة تسجيل هدف ثانٍ في الدقيقة 26 ، ويسير محمد شريف على درب زميله وأهدر فرصة هدف محقق في الدقيقة 29، وفرصة أخرى ثالثة خطيرة من بيرسي تاو قبل نهاية الشوط الأول .

وأضاف بيرسي تاو الهدف الثاني للمارد الأحمر مع بداية الشوط الثاني، بعد مهارة فينة كبيرة ، فيما سجل عبده يحيى مهاجم غزل المحلة الهدف الأول لفريقه في الدقيقة  57من عمر المباراة، بعد استغلاله عدم قدرة دفع الأهلي في تضتيت الكرة من داخل منطقة الجزاء ؛ليقلص  يحيى الفارق لفريقه.

ضغط لاعبو غزل المحلة بعد هدف تقليص النتيجة وسط تراجع من الأهلي بشكل كبير، حتي لعبت النيران الصديقة دورها وساهمت في تسجيل دفاع الأهلي هدف التعادل في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل من الضائع، وتعود النيران الصديقة لتهدي الأهلي هدفاً ثالثاً في الدقيقة الأخيرة من الوقت بدل من الضائع

دخل الأهلي المباراة بتشكيل مكون من :

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: علي معلول، أيمن أشرف، بدر بانون، ياسر إبراهيم، أكرم توفيق.

خط الوسط: آليو ديانج، عمرو السولية، محمد مجدي أفشة، بيرسي تاو.

الهجوم: محمد شريف.          

وجاء التشكيل الأساسي للمحلة كالتالي:

في حراسة المرمي عمرو شعبان.

خط الدفاع :  محمد فتح الله، وابراهيم كونيه، ويحيي حامد،  وأحمد عفيفي.

خط الوسط : باولون فوافي، وايهاب سمير، وحميد ماو، وأحمد غنيم، ومعاذ الحناوي.

الهجوم : عبده يحيي.

ahram

(Visited 6 times, 1 visits today)