أخبار مصر

كامل الوزير: مشاركة المصريين بكثافة فى الاستفتاء ملحمة وطنية رائعة

التقى المهندس كامل الوزير، وزير النقل، بعدد من المواطنين الذين أدلوا بأصواتهم على التعديلات الدستورية، على هامش جولته اليوم بمحافظة الإسكندرية.
وأكد الوزير، أن مشاركة المصريين بكثافة عالية فى التصويت على التعديلات الدستورية، ملحمة وطنية رائعة ورغبة صادقة فى مستقبل أفضل وحياة كريمة وتحقيق الازدهار والتقدم فى كافة المجالات.

وتفقد الوزير أعمال تطوير محطة مصر بالإسكندرية، والتى تبلغ تكلفتها الإجمالية 145 مليون جنيه ونسبة تنفيذها 77% حيث تشمل تلك الأعمال على تطوير مبنى المحطة كاملًا وتطوير الأرصفة ومد خطوط المياه والحريق والإشارات، وكذلك إنشاء مبنى بديل لمخزن المعدات وتطوير نفق المشاة لربط الأرصفة وتطوير الساحة الخارجية وتطوير الواجهات الداخلية والخارجية بالتنسيق مع هيئة التنسيق الحضرى للحفاظ على المظهر الآثرى لها.

زيارة كامل الوزير للإسكندرية
ووجه وزير النقل، بتكثيف الأعمال للانتهاء منها قبل الموعد المحدد فى 30 أبريل 2020، خصوصًا مع الكثافة العالية للركاب بالمحطة، كما شدد على ضرورة رفع معدلات السلامة والأمان على الأرصفة التى يتم تطويرها حفاظًا على سلامة الركاب.

كما تفقد الوزير شبابيك التذاكر وأكد على الصرافين ضرورة الحرص على حصول كل راكب على التذكرة، لا سيما وأن هيئة السكك الحديدية تقوم بتعظيم الموارد المتاحة لتحسين الخدمة المقدمة لجمهور الركاب.

مبتدا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى