رياضة

نائب رئيس الإسماعيلي: نهنىء الجماهير بالفوز على الزمالك

هنأ المهندس خالد فرو نائب رئيس النادى الإسماعيلى جماهير الدراويش والجهاز الفنى واللاعبين بعد الفوز على فريق الزمالك مساء أمس الخميس، 1/ صفر ليحتفظ الفريق بصدارة الدوري.

وقال فرو فى تصريح لموقع النادي، إن توالى الانتصارات له أسباب بعد توفيق الله يأتي التعاون المثمر بين جميع الأطراف بالفريق من جهاز فنى وإدارى ولاعبين والرغبة فى إحراز الفوز كل مباراة.

وأكد نائب رئيس النادى، أن إدارة النادى ستستمر فى دعم الفريق وتلبية أى إضافات من لاعبين طبقا لرؤية المدير الفنى خلال الفترة المقبلة بهدف تطوير الأداء ومواصلة الانتصارات وإسعاد الجماهير.

واختتم فرو تصريحاته بقوله، بأنه لن يتم التفريط فى أي لاعب يحتاجه الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة، خاصة أن الإسماعيلى يمتلك لاعبين جيدين اكتسبوا العديد من الخبرات ويجب الحفاظ عليهم .

ومن جانبه، أوضح سبستيان ديسابر المدير الفنى الفرنسي لفريق النادى الإسماعيلى أن فريقه تقاسم شوطي اللقاء مع الزمالك .. وقال إن الزمالك كان أفضل فى الشوط الأول بينما استحوذ الاسماعيلي على مجريات الأمور فى الشوط الثانى .

وأشار إلى أن الأسماعيلي استطاع أن يؤدي الشوط الأول بشكل تكتيكي من خلال إغلاق المساحات على منافسه واللعب على المرتدات وفي الشوط الثاني استطعنا أن نحرز هدفا من هجمة مرتدة، وحافظنا عليه حتى نهاية المباراة.

وأعرب المدير الفنى فى ختام تصريحاته عن رضاه التام عن أداء اللاعبين فى المباراة مساء أمس، وسيتم تصحيح أى أخطاء وقع فيها اللاعبون خلال التدريبات القادمة.

وأعرب دييجو كالديرون مهاجم فريق النادى الإسماعيلى عن سعادته بالتسجيل فى شباك الزمالك، وأكد أنه حقق هدفه من مباراة الزمالك.

وقال إنه كان يرغب قبل اللقاء فى إحراز أولى أهدافه مع الدراويش فى مرمى الزمالك وقد تحقق بالفعل مايرغب فيه وتمكن الفريق من إنهاء المباراة بفوز فريق الاسماعيلى على نظيرة الزمالك بهدف للاشئ فى الجولة الثالثة عشرة من مسابقة الدورى العام .

وأشار مهاجم الدراويش إلى أن الفوز اليوم مهم للاعبين وذلك لرفع المعنويات قبل اللقاءات القادمة .

وأعرب اللاعب فى ختام تصريحاته، عن حزنه بسبب طرده فى المباراة وغيابه عن اللقاء القادم ، مشيرا إلى أن زملاءه جاهزون لتلك المواجهة.

 

الاهرام

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى