الأخبار

بالصور.. شخصيات عامة بطوابير الاستفتاء.. هدى عبدالناصر تجلس انتظارًا لدورها والجنود يحملون أبوعوف لمرضه

 

رصدت عدسة “بوابة الأهرام” منذ الصباح الباكر حتى مساء اليوم، توافد العديد من الشخصيات العامة بالمجتمع المصري على لجان الاستفتاء على مشروع الدستور.

ففى التاسعة صباحًا أدلى د.مصطفى الفقي بصوته في لجنة مدرسة النجوم بمصر الجديدة، أما الكاتب محمد سلماوي، رئيس اتحاد الكتاب المصريين، فأدلى بصوته بلجنة كلية فيكتوريا بالمعادي ظهرًا، وتبادل معه الناخبون الواقفون في الطوابير التي امتدت لمسافة كيلو متر حوارات حول كتابه الأخير “أجنحة الفراشة” الذي تنبأ فيه بثورة 25 يناير قبل حدوثها بعدة أشهر.

أما الكاتبة د.لوتس عبد الكريم، رئيس تحرير مجلة الشموع، فصوتت بلجنة المعادي الثانوية بنات، بينما في لجنة البرج بالجزيرة جلست د.هدى ابنة الرئيس الراحل جمال عبدالناصر على الرصيف باللجنة انتظارًا لدورها وسط الطوابير الطويلة، وفي نفس اللجنة أدلى بأصواتهم كل من السفير محمد شاكر، رئيس المجلس المصري للعلاقات الخارجية، ود.فايزة أبو النجا، وزيرة التعاون الدولي السابقة، والإعلامية صفاء حجازي، مقدمة برنامج بيت العرب.

أما الممثل عزت أبوعوف فحمله الجنود نظرًا لمرضه وعدم قدرته السير على قدميه كما أدلى الأمير عباس حلمى والفنان محمد ثروت والفنانة مها أبوعوف، في نفس لجنة البرج بالزمالك.
كما توافد قساوسة الكنائس للإدلاء بأصواتهم فى الانتخابات.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

بوابة الأهرام

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى