الأخبار

تفجير سيارة مسلحة قامت بقصف مطار العريش

23

 

 

امت قوات الجيش بمطاردة العناصر المجهولة التى قامت بالهجوم المسلح على أماكن عدة بشمال سيناء، وتمكنت من تفجير إحدى السيارات التى قامت بإطلاق قذائف صاروخية على مطار العريش، وتقوم القوات بمطاردة باقى منفذى الهجمات.

وتوسعت دائرة الهجمات لتشمل مديرية الأمن ومبنى سياديًّا بشمال سيناء، وتوقفت فى أماكن أخرى عقب تحليق عدد من الطائرات الحربية فوق سماء المنطقة.

وأسفرت الهجمات عن إصابة واستشهاد 5 أفراد من معسكر الأحراش ومصرع مجند وإصابة اثنين فى كمين الجورة.

وقال مصدر عسكرى إن القوات المسلحة نجحت فى تفجير إحدى السيارات التى قامت بعمليات تنفيذ هجوم مطار العريش بالقذائف الصاروخية، وجارٍ مطاردة باقى منفذى العمليات الارهابية الهجومية.

ونفى المصدر ما تردد عن استيلاء المهاجمين على مبنى المحافظة ومديرية الأمن، معلنًا أن الهجمات شملت مناطق محددة والتى تم استهدافها بإطلاق قذائف صاروخية بكثافة، وتوقفت عقب تحليق الطائرات والتى تقوم بمطاردة منفذى هذه العمليات الإرهابية التى استخدمت الظلام فى الهجوم والهروب.

وأكد أن مناطق الهجمات شملت نقاط تمركز لقوات الجيش والشرطة وكمين الجورة وقاعدة لقوات حفظ السلام ومطار العريش وكمين الشيخ زويد على طريق رفح العريش وكمين أبو طويلة و6 أكمنة أمنية ومواقع لقوات الجيش والشرطة وموقعًا سياديًّا، ولم تعلن أى جهة عن مسئوليتها عن الهجوم.

وأكد أن هناك دعمًا إضافيًّا من المدرعات تحركت من مناطق عدة؛ لمنع تكرار هذه الهجمات مرة أخرى.

البداية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى