الأرصاد: ارتفاع تدريجى فى الحرارة يبدأ غدا بقيم تصل 4 درجات

00000
9 ديسمبر 2021, 12:58 م

كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، أنه اعتبارا من غد الجمعة 10 ديسمبر إلى الأحد 12 ديسمبر، ارتفاع تدريجى فى درجات الحرارة على جميع الأنحاء بقيم تتراوح من 2: 4 درجة مئوية.
وأشارت هيئة الأرصاد الجوية، إلى أنه اعتبارا من الجمعة 10 ديسمبر 2021، عودة شبورة مائية كثيفة أحيانا فى الصباح الباكر حتى الساعة الثامنة صباحا تقريبا على الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد.
ويشهد اليوم الخميس، استقرار بالأحوال الجوية، ليسود طقس لطيف نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية وشمال الصعيد، معتدل على جنوب سيناء و جنوب البلاد، وعن حالة الطقس ليلا، فيسود طقس بارد ليلا على كافة الأنحاء.
وأوضحت هيئة الأرصاد الجوية، أن اليوم الخميس، شبورة مائية فى الصباح الباكر على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد، ونشاط رياح على مناطق من جنوب سيناء على فترات متقطعة، وفرص أمطار خفيفة على مناطق من السواحل الشرقية على فترات متقطعة.
وبالنسبة لدرجات الحرارة، اليوم الخميس:  القاهرة العظمى 21 درجة والصغرى 13 درجة، والإسكندرية العظمى 21 والصغرى 13 درجة، ومطروح العظمى 20 درجة والصغرى 12 درجة، وسوهاج العظمى 21 درجة والصغرى 10 درجة، وقنا العظمى 23 درجة والصغرى 11 درجة، وأسوان العظمى 24 درجة والصغرى 12 درجة.
اليوم السابع
(Visited 4 times, 1 visits today)