شوبير ينتقد موسيماني بعد تعادل الأهلي مع فيوتشر

0
27 ديسمبر 2021, 11:56 ص

وجه الإعلامى أحمد شوبير، انتقادات حادة للجنوب أفريقى بيتسو موسيمانى المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عقب تعادل الفريق الأحمر بهدف لكل فريق مع فيوتشر فى الدوري، ليفقد الأهلي أولنقطتين هذا الموسم في مشوار المنافسة على الدوري.

وقال شوبير فى برنامجه الإذاعى عبر أون سبورت إف إم : “مباراة الأهلى وفيوتشر كانت مباراة قوية وممتعة وإذا فاز أي فريق كان يستحق الفو، ولكن التعادل نتيجة عادلة بين الفريقين”.

وأضاف أنه إذا كان على ماهر يؤمن  بقدرات لاعبيه وكثف الهجوم كان بإمكانه الفوز بالمباراة ولكنه قدم مباراة كبيرة ، وأهدر فرصا كثيرة والاهلى عليه مليون علامة استفهام، لأن  فرص فيوتشر كانت أخطر”.

وقال شوبير: “الأهلى رجع لعادة السنة اللى فاتت يتقدم ويتعادل و استقبل 7 أهداف فى 7 مباريات بمعدل هدف فى كل مباراة”.

وشدد على أنه لا يعلم سر عدم اعتماد موسيمانى على التشكيل الاساسى بالكامل ليحصد الثلاث نقاط ويكون  حقق7 انتصارات فى 7 مباريات قبل التوقف ويتصدر المسابقة بفارق نقاط وليس أهداف مثلما هو الوضع حالياً”.

وقال  شوبير: “لا أعلم سر مشاركة كوكا وعلى معلول وكريم فؤاد ومحمود وحيد على مقاعد البدلاء ويلعبون في مركز الظهير الأيسر، وأفشة مكنش فى حالته وعبد القادر كان رائعا وتغييرات موسيماني ليست مفهومة على الاطلاق”.

أخبار اليوم

(Visited 8 times, 1 visits today)