وزير الشباب والرياضة يلتقي مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة السلة

1 يناير 2022, 9:16 م

التقى الدكتور أشرف صبحي وزيرالشباب والرياضة، مجلس ادارة الاتحاد المصري لكرة السلة برئاسة الدكتور مجدي أبو فريخة، لبحث استعدادات استضافة مصر لبطولة كأس العالم للأندية لكرة السلة، فبراير 2022.

وتناول اللقاء أيضا الاستعانة بمدرب اجنبي لقيادة منتخب مصر، وكذا دراسة التعاون مع اكاديمية NBA لتطوير كره السلة المصرية، كما استعرض الاتحاد المصري لكره السلة الخطة الاستراتيجية لتطوير الاتحاد المصري في العمل الفني والإداري بالتعاون مع الاتحاد الدولي من خلال برنامج FIBA PLUS كأول اتحاد إفريقي.

أكد وزير الشباب والرياضة انا الوزارة تقف علي مسافة واحده لكافة الاتحادات وتتابع خطوة بخطوة مع الاتحاد المصري لكرة السلة فيما يخص تنظيم بطولة كأس العالم للأندية لكرة السلة على أعلى مستوى وبصورة تليق بمكانة مصر في تنظيم البطولات.

أشار الدكتور اشرف صبحي إلى أن الطفرة الإنشائية والإنجازات التي تشهدها البلاد في عهد فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي، والذي يقدم كل الدعم للرياضة المصرية انعكس على  تحقيق العديد من الإنجازات خلال الآونة الراهنة، وجعل مصر قبلة لكافة الاتحادات الدولية لتنظيم البطولات.

حضر اللقاء الدكتور محمد الكردي مساعد الوزير، والدكتور عبد الاول محمد معاون الوزير لشئون البطولة.

يذكر أن بطولة كأس العالم للأندية لكرة السلة، يشارك فيها نادي الزمالك لكرة السلة بصفته ممثل إفريقيا، بجانب بورجوس الإسباني ممثل أوروبا، فلامنجو البرازيلي ممثل أمريكا الجنوبية، وليكلاند ماجيك الأمريكي ممثل أمريكا الشمالية.

(Visited 3 times, 1 visits today)