اتحاد الكرة: حازم إمام مشرفا على المنتخب الأول وبركات للأولمبي

84784
7 يناير 2022, 1:43 ص

قال محمد حلمي مشهور، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، إنه تم اختيار حازم أمام عضو المجلس ليكون مشرفا على المنتخب الوطني الأول، ومحمد بركات للمنتخب الأولمبي.

وأضاف مشهور، في حديثه عبر قناة “أون تايم سبورت”: “لن نجد أفضل من الثنائي لتلك المهمة، فلديهم خبرات كبيرة كونهم كان أحد أفضل اللاعبين في تاريخ الرياضة المصرية”.

وعن لقاء الجبلاية مع البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر قبل بطولة كأس أمم أفريقيا، أكد: “كان لقاءً مثمرًا وجيدًا جدًا مع كيروش، مجلس إدارة الاتحاد نقل للمدرب كل الدعم مؤكدًا أنه سيحاول تنفيذ كل طلباته لتحقيق أفضل النتائج، وكيروش كان متجاوبًا جدًا”.

وشدد: “جميعنا لدينا ثقة في الجهاز الفني للمنتخب وأنهم سيحققوا طموحات الشعب المصري”.

وأردف: “شاهدنا حماس وأداء في تدريب منتخب مصر وجديتهم في المران، مجموعة لاعبين على أعلى مستوى، ولديهم إصرار ورغبة في إثبات ذاتهم وهذه عادة الفرق المصرية في البطولات الكبيرة”.

واختتم تصريحاته معلقا على موعد سفر المنتخب للكاميرون، قائلا: “لم نخض المباراة الودية أمام الكونغو بناءً على طلب كيروش، والمنتخب سيتوجه إلى الكاميرون يوم السبت المقبل في الساعة 11 صباحًا”.

ويستعد المنتخب المصري، لخوض غمار بطولة كأس الأمم الإفريقية، التي ستنطلق في الكاميرون يوم  9 يناير الجاري، وستستمر إلى 6 فبراير 2022، بمشاركة 24 منتخبًا.

(Visited 12 times, 1 visits today)