أصغر مبرمج في العالم: سعيد بالعودة لمصر للمشاركة بمنتدى شباب العالم

0
10 يناير 2022, 10:40 ص

نشر المصري حمد حسين الزناتي الشهير بـ«يوما سوريانتو» أصغر مبرمج في العالم صورة شخصية له من داخل قاعة مؤتمرات منتدي شباب العالم علي صفحته الرسمية بموقع التغريدات القصيرة “تويتر” ، مغردا: أنا في غاية الفرحة لوجودي في مصر مرة أخرى من أجل حضور منتدي شباب العالم”.

يذكر أن “يوما” هو أصغر مطور تطبيقات بالعالم ، وبدأ في مجال البرمجة منذ أن كان عمره 6 أعوام، حصد منحة “أبل” عدة مرات، بالإضافة الي أنشاء 10 تطبيقات فى عمر الـ13.

وتتجه أنظار العالم إلى مدينة شرم الشيخ بمحافظة جنوب سيناء اليوم لمتابعة إطلاق النسخة الرابعة من منتدى شباب العالم الذي يعقد خلال الفترة (10 – 13) يناير الجاري بحضور ورعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي، ويعود المنتدى هذا العام عقب تأجيل نسخة العام الماضي بسبب جائحة كورونا؛ لفتح آفاق الحوار مجددًا بين شباب مصر والعالم، فضلاً عن طرح أصحاب الحلم والإرادة رؤيتهم لتحقيق التنمية على كافة المستويات.

وبات المنتدى منصة حوار شبابية عالمية أكدت أن مصر نقطة تلاقي الحضارات من أجل الانسانية ومنارة السلام والأمن وحاضنة لجميع الثقافات، كما جاءت هذه النسخة لتؤكدة قدرة الدولة المصرية على تنظيم العديد من المؤتمرات الدولية في ظل جائحة كورونا التي تجتاح العالم.

وتزينت مدينة شرم الشيخ لتصبح في أبهى صورها لاستضافة النسخة الرابعة، حيث أنهت إدارة المنتدى كافة الاستعدادات والأمور التنظيمية الخاصة وزين شعار «لوجو» المنتدى شوارع المدينة وطائرات مصر للطيران التي تنقل الوفود المشاركة في المنتدى من جميع أنحاء العالم.

يذكر أن منتدى شباب العالم هو حدث سنوي عالمي يقام بمدينة شرم الشيخ في جنوب سيناء، تحت رعاية رئيس الجمهورية الرئيس عبد الفتاح السيسي. وقد انطلق المنتدى عبر ثلاثة نسخ في الأعوام الماضية 2017 و2018 و2019.

اخبار اليوم

(Visited 1 times, 1 visits today)