متحدثة منتدى شباب العالم: الفكرة بدأت فى 2017 من أجل حوار عالمى للسلام

0
10 يناير 2022, 12:00 م

رحبت سارة بدر، المتحدثة باسم منتدى شباب العالم، بالحضور والمشاركين في الجلسة الافتتاحية لمنتدى شباب العالم، وأضافت خلال الجلسة الافتتاحية بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي والسيدة قرينته: “فكرة منتدى شباب العالم بدأت في عام 2017.. من خلال التأكيد إلى ضرورة أن يكون هناك حوار عالمى بين شباب العالم، للتأكيد على قيم التواجد الانسانى وأن ندعو للسلام والإبداع وأن يكون هناك تواجد للإبداع والنظرة إلى المستقبل.
وتابعت سارة بدر: منتدى شباب العالم في نسخته الرابعة يستضيف منصة الأمم المتحدة لتمكين الشباب، وسوف يناقش المنتدى العديد من القضايا مثل العالم ما بعد الجائحة، والتغير المناخى وغيرها، متابعة: “نحن الشباب والقوة والطاقة وركيزة التنمية.. ونجتمع اليوم لنتحدث من كافة دول العالم”.
تنطلق فعاليات النسخة الرابعة من منتدى شباب العالم، بحضور ورعاية الرئيس عبد الفتاح السيسى، رئيس الجمهورية، بمدينة شرم الشيخ بجنوب سيناء، اليوم الاثنين وتستمر حتى يوم الخميس 13 يناير 2022، ويٌعد منتدى شباب العالم منصة دولية لجميع الشباب المؤثرين داخل مجتمعاتهم والمؤمنين بقدرتهم على التغيير للأفضل، وأعلنت إدارة المنتدى عن وصول الوفود المشاركة فى المنتدى حيث يمثل الشباب المشاركين الجنسيات المختلفة من 196 دولة من جميع قارات العالم.
ومنتدى شباب العالم هو حدث سنوى عالمى يقام بمدينة شرم الشيخ فى جنوب سيناء، تحت رعاية رئيس الجمهورية الرئيس عبد الفتاح السيسى، وقد انطلق المنتدى عبر ثلاثة نسخ فى الأعوام الماضية 2017 و2018 و2019، حيث تم استضافة أكثر من 15000 شاب وشابة من 160 دولة على مدار هذه الدورات الثلاث.
ويهدف المنتدى إلى جمع شباب العالم من أجل تعزيز الحوار ومناقشة قضايا التنمية، وإرسال رسالة سلام وازدهار من مصر إلى العالم، واعتمدت لجنة التنمية الاجتماعية التابعة للأمم المتحدة، النسخ الثلاث السابقة من منتدى شباب العالم فى مصر، كمنصة دولية لمناقشة قضايا الشباب.
اليوم السابع
(Visited 2 times, 1 visits today)