الأخبار

القبض على 3 أفراد شرطة بالإسماعيلية سرقوا 4 آلاف دولار تحت تهديد السلاح

تمكنت الأجهزة الأمنية بالاسماعيلية، بالاشتراك مع مباحث قسم ثالث، من القبض على 3 أفراد شرطة من قوة إدارة النجدة وشخص آخر لسرقتهم 4350 دولار من فنى كهرباء بهيئة قناة السويس تحت تهديد السلاح.
تلقى اللواء عصام سعد، مدير أمن الإسماعيلية، إخطارا من اللواء إبراهيم سلامة، مدير مباحث الإسماعيلية، بتلقيه إخطارا من المقدم محمد سليمان رئيس مباحث قسم ثالث الاسماعيلية،  يفيد بتلقيه بلاغاً من “رزق.س.س” مواليد 1984 فنى كهرباء بهيئة قناة السويس يقول فى بلاغه أنه أثناء سيره فى الشارع التجارى دائرة القسم استوقفه شخص يدعى” محمد.م.ص” وبرفقته 3 أمناء شرطة وسيارة النجدة وقاموا بسرقة 3450 دولار منه تحت تهديد السلاح وفروا هاربين.
تم تشكيل فريق بحث برئاسة العميد محمد عربان، رئيس المباحث الجنائية، ضم المقدم محمد سليمان رئيس مباحث قسم ثالث ومعاونيه، ودلت تحريات فريق البحث أن وراء ارتكاب الواقعة 3 أمناء وأفراد من قوة شرطة النجدة بالاشتراك مع المتهم الأول، الذى ذكره المبلغ فى البلاغ وهم كل من المتهم ” رضا. ع.ح” أمين شرطة وعرفة. ف.ا”عريف شرطة و ” شحاتة. ش.ه”رقيب شرطة.
تم القبض على المتهمين، وبمواجهتهم بتحريات فريق البحث، اعترفوا بإرتكاب الواقعة.
تم التحفظ على المتهمين وتحرر عن الواقعة المحضر رقم 9120 لسنة 2016 جنح قسم ثالث الاسماعيلية، وقررت النيابة حبسهم 4 أيام على ذمة التحقيق.
اليوم السابع

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى