الأخبار

تصفية حسابات مع البلشي

187

قال الإعلامي أحمد موسى، معلقا على استدعاء مجلس نقابة الصحفيين؛ للتحقيق معه في الشكاوى المقدمة ضده، اليوم، بشأن انتهاك حرمة الحياة الخاصة، ومخالفة ميثاق الشرف الإعلامي والتشهير بالمواطنين، إن الأمر لا يخص نقابة الصحفيين، باعتبار أن النقابة لا علاقة لها بالقنوات الفضائية.

 وأوضح موسى، لـ”الوطن”، أن النقابة ليس لها علاقة بالفضائيات، إنما من اختصاص غرفة صناعة الإعلام، مشيرا إلى أن موقف النقابة هو “تصفية حسابات مع خالد البلشي”، وكان عليها الانتظار انتهاء التحقيقات في القضية مؤكدا أن اتهامه مبكرا يثير التساؤلات.

وكشف أن النقابة، حين أصدرت ضده أحكام برأ منها جميعا، ووقتها قالت النقابة أن الأمر يخصه وحدة لأنه تحدث في برنامج ولم يكتب في صحفية، مشددا على أنه لم يكن أول من ينشر، إنما نشر الخبر بعد 24 ساعة من نشر الخبر الذي نشره أحد أعضاء المجلس في جريدته التي يشرف عليها.

وتابع “أين النقابة من التحريض على الانقلاب على السلطة، والمخربين، والصحفيين المتهمين في قضايا التخابر ضد مصر ومؤسساتها، وصدرت بحقهم أحكام بالفعل، والذين هتفوا ضد القوات المسلحة على سلم النقابة، والصحف التي تنشر مثل هذه الأخبار”، متسائلا: “أم أن النقابة تساند البعض على حساب الشعب”.

الوطن

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى