رياضة

المدير الرياضي لبرشلونة: مطمئن إزاء تمديد عقد إنريكي

أعرب المدير الرياضي لنادي برشلونة لكرة القدم روبرت فرنانديز عن «اطمئنانه الشديد»، إزاء التمديد للمدير الفني للفريق لويس إنريكي الذي ينتهي عقده مع البرسا في يونيو 2017.

وفي مؤتمر صحفي عقد، الخميس، لتقييم موسم الانتقالات الصيفي الذي انتهى أمس الأربعاء، أقر فرنانديز ومسؤول قسم الرياضات الاحترافية ألبرت سولير بأن تجديد عقد المدير الفني للنادي الكتالوني يظل واحدا من أهم المسائل التي ينبغي حلها مع بداية الموسم الجاري، دون أن يكشف عن تاريخ محدد لبدء المفاوضات مع إنريكي في هذا الشأن.

وأكد المدير الرياضي لنادي برشلونة أنه يرى «لويس إنريكي مفعما بالقوة والحماسة، لكن كل شيء يحتاج إلى وقت. في البرسا تطرأ دائما أمور يجب حلها وهذه المسألة تعد واحدة من هذه الأمور ولها أهمية كبيرة».

وأضاف «طالما أكدت على أن الأهم من وجهة نظري هو أن يكون المدرب مطمئنا وسعيدا ومتحمسا. وأنا أرى (إنريكي) كذلك».

ومن جانبه، أبرز ألبرت سولير أن تجديد عقد المدير الفني للبرسا «ليس في أجندة» النادي، مشيرا إلى أنه «سيأتي في وقته»، لكنه اشار في نفس الوقت إلى أنها مسألة «سيتعين العمل عليها».

ولا يعد عقد لويس إنريكي الوحيد على طاولة المفاوضات، فمازال النادي يسعى لتحسين عقود كل من الكرواتي إيفان راكيتيتش والأوروجوائي لويس سواريز والأرجنتيني ليونيل ميسي.

 

المصرى اليوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى