الأخبار

“تحالف الشرعية”: لن يرهبنا القتل والاعتقالات..

129

 

قال التحالف الوطني لدعم الشرعيه ورفض الانقلاب الدموي، سيظل دائما يوم السادس من اكتوبر يحمل عظمه الشعب المصري وقدرته الدائمه علي التضحيه والفداء، مشيرا الي انه خرج اليوم وروحه تستلهم من جديد في مقاومتها للانقلاب والقهر والظلم والطغيان.

واضاف التحالف، في بيان له منذ قليل، “ان ما حدث اليوم يؤكد ان هذه الثوره لن يرهبها قتل ولا اعتقالات ولا ترهيب ولا ترويع ولا قمع.. وان كل هذه السياسات الفاشله للانقلاب انما تزيد هذه الثوره وابناءها قوه وصلابه، داعيا الي الاحتشاد طوال باقي الاسبوع، والذهاب الجمعه المقبله لميدان التحرير الذي هو ملك لكل المصريين.

يبدو ان السادس من اكتوبر سيظل دائما يوما يحمل الدلاله علي عظمه الشعب المصري.. وقدرته الدائمه علي التضحيه والبذل من اجل قضاياه العادله.. فكما قدم في ٧٣ الشهداء من اجل تحرير تراب الوطن واستعاده كرامته.. فها هو يقدم اليوم شهداءه من اجل استعاده حريه الوطن وكرامه ابنائه.. فتحيه تعظيم واكبار واجلال لارواح شهداء اكتوبر.. ١٩٧٣ و٢٠١٣.

خرجت حشود الشعب المصري اليوم لتلبي نداء التحالف والقوي الثوريه والوطنيه والطلابيه والشبابيه لتحتفل بذكري نصر اكتوبر العظيم، وتستلهم روحه من جديد في مقاومتها للانقلاب والقهر والظلم والطغيان.. خرجت في اعداد لم يسبق لها مثيل شهدت بها وكالات الانباء جميعها.. فقابلتها سلطات الانقلاب بالرصاص يخترق القلوب ويفجر الرءوس.. في مشهد دموي الفته واعتادته القلوب القاسيه المتحجره لقاده الانقلاب الدموي الاثم.

بات جليا ان هذا الانقلاب منذ ان حل كابوسا علي مصر واهلها.. وهو يسعي بكل قوه من اجل تمزيق نسيج هذا الوطن.. ففي الوقت الذي تقام فيه الاحتفالات والمهرجانات الاحتفاليه لقسم من ابناء الوطن.. يدعون فيها للرقص علي جثث اخوانهم من بني وطنهم من المعارضين للانقلاب.. فاي سلطه غاشمه حمقاء هذه التي تقسم شعب بلدها قسم يرقص طربا وقسم يقتل غدرا.. لا لشيء سوي ان هذا يؤيدهم وهذا يعارضهم.. فاي ديمقراطيه واي احترام للراي الاخر تدعونه وتعدون مصر به.

ويعلن التحالف ان ما حدث انما جاء ليؤكد ان هذه الثوره لن يرهبها قتل ولا اعتقالات ولا ترهيب ولا ترويع ولا قمع.. وان كل هذه السياسات الفاشله للانقلاب انما تزيد هذه الثوره وابنائها قوه وصلابه.. وان الثوره تكسب في كل يوم ارضا جديده وروحا متوهجه متجدده.. تدل عليها الاعداد المتزايده.. والتضحيات المتواليه.. دون كلل او ملل.. وان الثوره تسير في طريقها تجمع اطياف شعب مصر باختلافها وتنوعها.. وليس كما يدعي الانقلاب انها ثوره فصيل واحد بعينه.. بل هي ثوره شعب.. تمضي في طريق لا رجعه فيه.. ولا نهايه له الا النصر بفضل من الله.

ففي ختام هذا اليوم العظيم.. يؤكد التحالف علي مسيره الثوره مستمره.. تستمد قوتها من دماء وارواح شهدائها الابرار.. فتحيه لمن قدم النفس رخيصه فداءا للوطن.. وعزاءا لمصر في ابنائها الابرار.. وتعجز الكلمات ان توفي نساء مصر الشريفات العفيفات حقهن من التحيه الواجبه علي ما قدمن ويقدمن من تضحيات بالنفس كان من اخرها حمله الاعتقالات الاخيره التي طالتهن بالامس في محيط رابعه الصمود والاباء..

 

أخبارك.نت

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى