نبيلة مكرم: المرأة المصرية تشهد عصرًا ذهبيًا في الحكومة والقضاء وكل المناصب

11
20 مارس 2022, 3:14 م

قالت السفيرة نبيلة مكرم، وزيرة الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج، إن المرأة المصرية تشهد عصرًا ذهبيًا في الحكومة والقضاء وكل المناصب، مؤكدة أن نجاح المرأة نجاح للمجتمع بأكمله، لدورها في خدمة الوطن.

وأوضحت السفيرة نبيلة مكرم هناك تحديات ومصاعب تواجه السيدات المرأة، ولكن صبرهن وحرصهن على إثبات الذات يؤكد جدارتهن بأماكنهن.

وتابعت “أننا ماضون بالعزيمة والمثابرة لتحقيق النهضة الحقيقية لوطننا والمساهمة في تحقيق الرخاء والاستقرار”.

جاء ذلك  في تصريحات للسفيرة نبيلة مكرم وزيرة الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج، خلال منحها جائزة المرأة العربية للمسئولية المجتمعية.. الشخصية المبدعة والأكثر إنسانية، خلال النسخة الرابعة  من  منتدى يوم المرأة العربية الذي أطلقه المجلس العربي للتنمية المجتمعية تحت عنوان ” إبداع، ابتكار، تنمية.. بين الريادة والرقمنة”.

وجاء التكريم نتيجة لما قدمته وزارة الهجرة من جهود كبيرة خلال أزمة العالقين أثناء جائحة كورونا، وحرص السفيرة نبيلة مكرم على التواصل المستمر وإطلاق مبادرة “كلنا سند لبعض” لمساعدة الحالات الإنسانية، وكذلك دور الوزارة بتوجيهات من القيادة السياسية في التنسيق مع مختلف جهات الدولة لضمان سلامة أبنائنا في أوكرانيا، وعودتهم إلى أرض الوطن، وإشادة الطلاب العائدين وذويهم بما قدمته الوزارة من جهود كبيرة.

بوابة الاهرام

(Visited 3 times, 1 visits today)