‏عزاء الراحل رجائي عطية نقيب المحامين في عمر مكرم مساء الإثنين القادم

20201222100735735
26 مارس 2022, 8:02 م

أعلنت أسرة الراحل رجائي عطية نقيب المحامين رئيس اتحاد المحامين العرب، تلقى العزاء، فى الراحل مساء الإثنين المقبل، بمسجد عمر مكرم في ميدان التحرير.

وانتهت منذ قليل، مراسم تشييع جثمان الراحل الدكتور رجائى عطية، نقيب المحامين، ورئيس اتحاد المحامين العرب، الذي وافته المنية صباح اليوم السبت، وتم دفن الجثمان بمدافن العائلة بمدينة السادس من أكتوبر

ووصل جثمان الدكتور رجائى عطية، نقيب المحامين، ورئيس اتحاد المحامين العرب، إلى مسجد عمر مكرم، بوسط القاهرة لإقامة صلاة الجنازة عليه، عقب صلاة العصر قبل أن يدفن فى مقابر العائلة بمدينة السادس من أكتوبر.

وأعلنت النقابة العامة للمحامين، الحداد ثلاثة أيام، لوفاة النقيب رجائي عطية، نقيب المحامين، ورئيس اتحاد المحامين العرب، سائلة الله أن يتغمده بواسع رحمته، وأن يسكنه الفردوس الأعلى من الجنة مع الصديقين والشهداء والأبرار، وأن يلهم أسرته وإيانا وكافة السادة المحامين وتلاميذه ومحبيه الصبر والعزاء.

ووضعت النقابة العامة للمحامين، الشارات السوداء على مبناها بشارع رمسيس، حدادا على النقيب الراحل رجائى عطية الذى توفى إثر تعرضه لوعكة صحية أثناء نظر جلسة محاكمة المحامين أمام جنايات إمبابة بالجيزة، كما أقامت سرادق أمام المبنى لاستقبال المعزين.

اليوم السابع
(Visited 4 times, 1 visits today)