الأخبار

زوج يكتشف حمل زوجته ويقتلها شنقًا

 

157

 

نجح ضباط قسم ثان شبرا الخيمة بالقليوبية، في حل لغز العثور على ربة منزل مقتولة داخل شقتها شنقًا وإصابتها ببعض الكدمات، حيث تبين أن زوجها وراء مقتلها لشكه في سلوكها.
تلقى العميد هاني إلهامي، مأمور قسم ثان شبرا الخيمة، بلاغًا من أهالي عزبة أبو العلا كساب – بهتيم – دائرة القسم، بوجود جثة لسيدة داخل مسكنها بذات الناحية.
وبالانتقال والفحص تبين أن الجثة لربة منزل تدعى “شيماء.س” 29 سنة، وعُثر عليها ملقاة داخل غرفة النوم، وبمناظرتها تبين إصابتها بكدمات وتورم بالعين واحمرار وتورم حول الرقبة، كما عُثر بجوار الجثة على “حبل غسيل”، تم نقل الجثة لمستشفى ناصر العام، والتحفظ عليها تحت تصرف النيابة.
وبعمل التحريات السرية تبين أن وراء ارتكاب الواقعه زوج المجني عليها ويدعى “محمد.إ” 33 سنة، مندوب مبيعات، فتم استهدافه بعدة أكمنة أمنية وتمكن ضباط مباحث القسم من ضبطه.
وقالت التحقيقات أنه بمواجهتة اعترف بارتكابه الواقعة، وأضاف أنه تزوج من المجني عليها منذ حوالي “8” أشهر، ولدى علمه منها أنها “حامل بالشهر الرابع” راودته الشكوك بأنها على علاقة بشخص آخر نتج عنها حملها منه، وذلك لسابقة زواجه من آخرى لم يُنجب منها لعدم قدرته على الانجاب، وحال مواجهتها بذلك حدثت بينهما مشادة كلامية قام على إثرها بخنقها بحبل الغسيل المعثور عليه بجوار الجثة.
كُلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري عن الواقعة، وتحرر عن ذلك المحضر رقم “11456” إداري قسم ثان شبرا الخيمة لسنة “2014م”، وجاري العرض على النيابة العامة للتحقيق.
الموجز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى