الأخبار

القوات المسلحة تتسلم مقار انتخابات بورسعيد

19

تسلمت طلائع من قوات تأمين المقار واللجان الانتخابية التابعة للجيش الثاني الميداني، اليوم الإثنين، المقار واللجان الانتخابية بمحافظة بورسعيد لتأمينها قبيل ساعات من بدء ماراثون جولة الاعادة بالمرحلة الثانيةللانتخابات البرلمانية، ويبلغ عدد المقرات الانتخابية بمحافظة بورسعيد 98 مقرا، و213 لجنة فرعية.

وانتشرت قوات الجيش المنوطة بتأمين اللجان الانتخابية بأحياء بورسعيد المختلفة، اليوم، حيث نصبت الدروع والمصدات الحديدية على أبواب المدارس المقرر إجراء الانتخابات بها إضافة إلى اعتلاء عدد من أفراد الجيش أسطح المقار واتخاذ كل الإجراءات التأمينية.

كما قامت قيادات هذه القوات بالتنسيق مع الاحياء بتوفير اكوام من الرمال الجافة لاستغلالها في عمل السواتر الرملية لتأمين الطرق والشوارع المؤدية إلى هذه اللجان.

وقامت الاحياء بالفعل بازالة كل الاشغالات والتعديات من محيط هذه اللجان والشوارع المؤدية لها في إطار التنسيق الكامل مع قيادات قوات التأمين لتيسير العملية الانتخابية وتوفير الاجواء الملائمة لراحة المواطنين والناخبين خلال عملية التصويت التي ستجرى غدا الثلاثاء وتنهي بعد غد الأربعاء.

يذكر أن عدد الناخبين ببورسعيد يبلغ 470208 ناخبين، ويتنافس 8 مرشحين بجولة الإعادة في ثلاث دوائر انتخابية بينهم سيده يتنافسون على 4 مقاعد لمجلس النواب 2015، وتضم بورسعيد 98 مركزا انتخابيا بينهم 94 مدرسة تابعة للتربية والتعليم و213 لجنة انتخابية.

 

 

 

فيتو

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى