الأرصاد: أجواء حارة الـ48 ساعة المقبلة ورياح مثيرة للرمال والأتربة

6
27 أبريل 2022, 11:53 ص

كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، أن أخر صور الأقمار الصناعية ، تشير إلى أجواء حارة شبه ثابتة خلال اليومين القادمين علي كافة الأنحاء نهارا مائلة للبرودة ليلا.
كما تتكون الشبورة المائية صباحا علي الطرق الزراعية والقريبة من المسطحات المائية،  كما تنشط الرياح يوم الخميس علي غرب البلاد تكون مثيرة للرمال والاتربة.
و يشهد اليوم الأربعاء،  طقس حار  نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحرى وجنوب سيناء ، معتدل على السواحل الشمالية ، شديد الحرارة على جنوب الصعيد، مائل للبرودة على شمال البلاد حتى القاهرة الكبرى وشمال الصعيد ، معتدل على جنوب سيناء وجنوب الصعيد
وأوضحت هيئة الأرصاد الجوية ، أن اليوم سيشهد نشاط رياح على القاهرة الكبرى والوجه البحرى ، وشبورة خفيفة على القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية وجنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر .
وبالنسبة لدرجات الحرارة، اليوم الأربعاء  :  القاهرة العظمى 32 درجة والصغرى 17 درجة، والإسكندرية العظمى 26 والصغرى 15 درجات، ومطروح العظمى 21 درجة والصغرى 15 درجة، وسوهاج العظمى 37 درجة والصغرى 19 درجات، وقنا العظمى 37 درجة والصغرى 20 درجات، وأسوان العظمى 39 درجة والصغرى 22 درجة، وسانت كاترين العظمى 28 درجات والصغرى 14 .
(Visited 7 times, 1 visits today)