الأخبار

زحام مرورى بشوارع القاهرة والجيزة

17

 

شهدت معظم شوارع وميادين القاهرة والجيزة، اليوم الاثنين، كثافات مرورية عالية، بسبب زيادة الأحمال للعديد من السيارات، فى ظل تواجد لرجال المرور للعمل على تسيير الحركة أمام السيارات.

وشهد محور العروبة أمام المتجه إلى طريق المطار زحاما مروريا أمام العديد من السيارات، وتكرر الأمر بشارع رمسيس أسفل كوبرى غمرة للمتجه إلى منطقة العباسية، وكذلك أعلى كوبرى العباسية للمتجه إلى شارع العروبة.

كما تسببت عدة أعطال أعلى كوبرى أكتوبر فى الاتجاهين من مدينة نصر، وفى طريقه إلى ميدان رمسيس والعكس، وظهرت كثافات مرورية أعلى الكوبرى للقادم من مناطق الجيزة، وفى طريقه إلى مناطق شرق وغرب القاهرة.

كما شهدت منطقة الزمالك تباطؤا فى حركة السيارات القادمة من محور 26 يوليو ومحور عرابى وكوبرى 15 مايو، وتكدست السيارات بشارعى الهرم وفيصل فى اتجاه 6 أكتوبر، وكذلك فى ميدان الرماية وأعلى الدائرى بمنطقة المنيب، وللقادم من الطريق الزراعى اتجاه الدائرى.

كما شهدت محطة مترو الشهداء تكدسا بين المواطنين، بسبب استمرار إغلاق محطتى الجيزة والسادات، مما أدى إلى تواجد أعداد كبيرة من الموظفين والعمال والطلاب على أرصفة المترو، لتغيير اتجاهات المترو من محطة الشهداء.

 

اليوم السابع

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى