الأخبار

“الدستور” يطالب “الداخلية”

19

كتب إيمان على و مصطفى عبد التواب

 

أدان حزب الدستور التفجير الإرهابى الذى وقع صباح اليوم، الأربعاء، أمام جامعة القاهرة، معرباً عن خالص تعازيه لأسر الضحايا من شهداء رجال الشرطة الذين سقطوا قتلى وجرحى، نتيجة لهذا العمل الإجرامى الخسيس.

وشدد الحزب، حسب بيان عنه صدر اليوم، على تمسكه برفض كافة أشكال العنف، وأن مثل هذه الأعمال الإرهابية لا مكان لها فى مجال العمل السياسى، وتحكم على هذه الجماعات المتورطة فيها بالاستمرار خارج المجال السياسى واستحالة قبول الشعب لها مرة أخرى.

وأكد الحزب، أنه فى الوقت الذى تواصل فيه أجهزة الأمن جهودها لمواجهة العمليات الإرهابية، فإننا نطالب بسرعة ملاحقة العناصر المتورطة وتقديمهم لمحاكمة عادلة، مشدداً على إيمانه أنه لا يمكن التسامح مع من يقومون بمثل هذه العمليات الإجرامية التى يستهينون فيها بأرواح ودماء المصريين، وكذلك المؤسسات التعليمية التى نفخر بها كجامعة القاهرة.

كما طالب الحزب، فى بيانه، وزارة الداخلية بإعادة النظر فى التدابير الأمنية التى تقوم باتخاذها لمنع وقوع المزيد من العمليات الإرهابية، ولحماية أرواح رجال الشرطة من الجنود والضباط، وكذلك المدنيين الأبرياء الذين يتصادف وجودهم فى مواقع هذه العمليات الإجرامية البغيضة.

اليوم السابع

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى