أخبار مصر

نعي الرئيس السيسي لشهداء الحادث الإرهابي بسيناء والإدانات الدولية والعربية والمحلية تتصدر عناوين الصحف

اهتمت الصحف المصرية الصادرة، صباح اليوم الأحد، بعدد من الموضوعات على رأسها إحباط الحادث الإرهابي بسيناء والإدانات الدولية والعربية والمحلية ونعي الرئيس عبد الفتاح السيسي للشهداء وتأكيده على أن تلك العمليات الإرهابية الغادرة لن تنال من عزيمة وإصرار أبناء هذا الوطن وقواته المسلحة في استكمال اقتلاع جذور الإرهاب، بالإضافة إلى نشاط الرئيس السيسي ومتابعته الموقف التنفيذي لعدد من المشروعات القومية للإنتاج الزراعي واستصلاح الأراضي.

فمن جانبها، قالت صحف الأهرام والأخبار والجمهورية تحت عنوان “إحباط هجوم إرهابي على إحدى محطات رفع المياه غرب سيناء”، إن المتحدث العسكري العقيد أركان حرب غريب عبدالحافظ أعلن إحباط هجوم إرهابي على إحدى نقاط محطات رفع المياه “غرب سيناء”.

وأوضح المتحدث أن مجموعة من العناصر التكفيرية قامت بالهجوم على نقطة رفع مياه غرب سيناء، وتم الاشتباك والتصدي لها من العناصر المكلفة بالعمل في النقطة؛ مما أسفر عن استشهاد ضابط و10 مجندين، وإصابة 5 أفراد، ويجرى مطاردة العناصر الإرهابية ومحاصرتهم في إحدى المناطق المنعزلة في سيناء.. وتؤكد القوات المسلحة استمرار جهودها في القضاء على الإرهاب واقتلاع جذوره.

وقالت الصحف – تحت عنوان “السيسى.. ناعيا شهداء الوطن: حفظ الله مصر وشعبها العمليات الغادرة لن تنال من عزيمة الوطن وقواته المسلحة.
في استكمال اقتلاع جذور الإرهاب” – إن الرئيس عبد الفتاح السيسي أكد أمس أن العمليات الإرهابية الغادرة لن تنال من عزيمة وإصرار أبناء هذا الوطن وقواته المسلحة في استكمال اقتلاع جذور الإرهاب.

وقال الرئيس السيسي – في تدوينة على صفحاته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي – «مازال أبناء الوطن من المخلصين يلبون نداء وطنهم بكل شجاعة وتضحية، مستمرين في إنكار فريد للذات وإيمان لن يتزعزع بعقيدة صون الوطن».. وتابع: أؤكد لكم أن تلك العمليات الارهابية الغادرة لن تنال من عزيمة وإصرار أبناء هذا الوطن وقواته المسلحة في استكمال اقتلاع جذور الإرهاب.

وأعرب الرئيس السيسي ، لشعب مصر العظيم وقواته المسلحة وجميع أسر الضحايا ، عن خالص العزاء، متمنياً الشفاء العاجل للمصابين، داعيا الله – عز وجل – أن يحفظ مصر وشعبها.

بوابة الاهرام

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى