كاف يختار بيرسي تاو أفضل لاعب فى مباراة الأهلي ووفاق سطيف.. فيديو

11
9 مايو 2022, 2:03 م

اختار الاتحاد الافريقي لكرة القدم “كاف” الجنوب أفريقى بيرسى تاو، مهاجم النادى الأهلى، أفضل لاعب فى لقاء الأهلي ووفاق سطيف بذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.
ونشر الحساب الرسمي لصفحة دوري أبطال أفريقيا والكونفدرالية التابع للكاف تغريدة فيها، “هدفين، وتمريرة حاسمة، بيرسي تاو يفوز بتصويت أفضل لاعب فى لقاء الأهلي ووفاق سطيف بذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا”.
وقاد الجنوب أفريقى بيرسى تاو، مهاجم النادى الأهلى، المارد الأحمر لتحقيق فوز عريض على وفاق سطيف برباعية نظيفة، فى المباراة التى جمعتهما باستاد الأهلى والسلام فى إطار ذهاب نصف نهائي دورى أبطال أفريقيا.
ونجح الأهلى في وضع قدم في النهائي للمرة الثالث على التوالي بعدما حقق اللقب في النسختين الماضيتين ليصل إلى اللقب العاشر في تاريخه، ويقترب جدا من اللقب الحادى عشر.
ونجح بيرسى تاو في استعادة حاسة التهديف وسجل هدفين أمام وفاق سطيف، كما صنع هدفين لزملائه في نفس المباراة، ليقطع صيام 7 مباريات بدون تهديف، حيث سجل آخر أهدافه أمام المريخ السودانى في 18 مارس الماضى في دور المجموعات.

بيرسى تاو ملك الثنائيات

وتعد ثنائية بيرسى تاو في شباك وفاق سطيف هي الثالثة مع النادى الأهلى من أصل 8 أهداف سجلها حتى الآن خلال 22 مباراة وصنع 4 أهداف أخرى لزملائه.
وسجل بيرسى تاو أول ثنائية له مع الأهلى في شباك الإسماعيلى في بطولة الدورى في أول مبارياته مع الأهلى، كما أضاف الثنائية الثانية مع الأهلى أمام سموحة، وأخيرا أمام وفاق سطيف في آخر المباريات.
اليوم السابع
(Visited 4 times, 1 visits today)