الأهلي يرفع شعار التدوير في مواجهة “البنك” قبل نهائي دوري أبطال إفريقيا

111.
16 مايو 2022, 5:00 م

استقر بيتسو موسيماني المدير الفني لفريق كرة القدم الأول بالنادي الأهلي، على تطبيق سياسة التدوير في الفريق؛ بعد الإصابات التي ضربت صفوف المارد الأحمر في الفترة الأخيرة في مواجهات دوري أبطال إفريقيا .

ويعاني المارد الأحمر من أزمة في الإصابات خاصة في خط الوسط؛ بمعاناة أليو ديانج وعمرو السولية وحمدي فتحي من إصابات متنوعة، وهو الأمر الذي قد يؤثر على وجودهم مع الفريق في مباراة البنك الأهلي بشكل كبير، فضلا عن إصابة رامي ربيعة وياسر إبراهيم  في خط الدفاع.

ومن المنتظر أن يجري موسيماني عدة تغييرات علي تشكيل الفريق في مباراة البنك الأهلي في الدوري الممتاز والتي تقام بعد غد الأربعاء في ضوء الإصابات التي ضربت الفريق .

ويمثل خط الوسط أزمة كبيرة للجنوب إفريقي لعدم وجود البديل الجاهز بديلا، ومن المتوقع لأن يكون للاعب خط الوسط محمد محمود دور في مباراة البنك، بجانب محمد مجدي أفشة الذي استقر الجهاز الفني على تواجده في تلك المباراة، ومن ثم العودة للطريقة الرقمية 4-2-3-1 ، ووضع محمود متولي كخيار في خط الوسط أيضا.

فيما زادت أسهم محمد شريف؛ هداف الأهلي في التواجد في مواجهة البنك بعد عودته لزيارة الشباك في البطولة الإفريقية، ووضع بيرسي تاو على دكة البدلاء تجنبا للإرهاق.

ويسعى موسيماني خلال الفترة المقبلة تجهيز كل اللاعبين فنيا وبدنيا بشكل جيد باتباع سياسة التدوير قبل المواجهة المرتقبة أمام الوداد المغربي بنهائي دوري أبطال إفريقيا يوم 30 مايو الجاري .

فيما يستأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، اليوم الإثنين؛ استعدادا لمباراة الدوري الممتاز المقرر إقامتها بعد غد الأربعاء المقبل أمام البنك الأهلي.

بوابة الاهرام
(Visited 5 times, 1 visits today)