الأخبار

أهالي مدينة بدر يستقبلون وزير الإسكان بالزغاريد

23

قام الدكتور مصطفى مدبولي، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، بزيارة إلى مدينة بدر، حيث تفقد الأحياء منخفضة التكاليف التي تم تطويرها، ضمن خطة الوزارة لتطوير الأحياء القديمة بالمدن الجديدة.

وقابل أهالي ”مساكن الزلزال” بالمجاورة الأولى بالحي الأول بمدينة بدر، الوزير ومسؤولي الوزارة، بالزغاريد، تعبيرا عن فرحتهم بأعمال التطوير التي تمت، حيث تم دهان واجهات العمارات، وإصلاح أعمال الصرف الصحي الخارجي بها، وإعادة رصف الشوارع، وزراعة وتشجير المنطقة المحددة، وتقدموا بالشكر للمسئولين، فقال لهم وزير الإسكان: ”أنتم في اعيننا، فمحدودو الدخل على أجندة أولويات هذه الحكومة، ولكن المهم أن تحافظوا على ما يتم إنجازه من تطوير”.

وكلف الوزير رئيس جهاز مدينة بدر باستكمال تطوير الحى بالكامل، كما طلب سرعة حصر شقق ”الأولى بالرعاية” على مستوى المدن الجديدة، لتوزيعها على المستحقين، بإيجار رمزي، استجابة لمطالب بعض الأهالي بالمنطقة، الذين أكدوا أنهم لا يقدرون على دفع أقساط الوحدات التمليك.

كما زار الوزير أعمال التطوير بالحي الثاني بالمدينة، حيث تم زراعة وتشجير المنطقة المحددة، وإنشاء ملعب خماسي بها، لخدمة السكان.

lمصراوي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى