الأخبار

طلعت عبدالله يحيل بلاغا يتهم رؤساء الأعلى للقضاء

2012-634916094974899174-489_resized

أمر النائب المستشار طلعت عبدالله، النائب العام، بإحالة البلاغ المقدم من المحامى حامد صديق عضو جبهة حمايه الثورة، ضد رؤساء المحكمة الدستورية والمجلس الأعلى للقضاء والدائرة 120 الخاصة بدائرة رجال القضاء والنيابات بمحكمة استئناف القاهرة ورئيس هيئة قضاء الدولة، إلى نيابة أمن الدولة العليا .

 

وقال صديق فى بلاغه الذى حمل البلاغ رقم 880 ـ إن المذكورين أعلاه يحاولون إفشال الدولة من خلال السلطة القانونية التى تمكنهم من إصدار الأوامر دون حساب وتعاونهم على تحقيق نظرية الفوضى الخلاقة حتى لا يصل المشروع الاسلامى إلى جموع الشعب المصرى فى محاولة منهم لاسقاط شرعية الرئيس، وذلك من خلال نظرهم لعدة قضايا منها قضية إهانة قضاة المحكمة الدستورية العليا وضلوع هذه المحكمة فى تزوير حكمها الخاص بحل مجلس الشعب .

 

وأوضح مقدم البلاغ أن حكم القضاء الإدارى بوقف الانتخابات البرلمانية وطعن الرئاسة عليه ونهاية بإلغاء قرار رئيس جمهورية بتعيين النائب العام المستشار طلعت عبدالله فى منصبه، واعتبار أن قرار الرئيس لم يكن، كل ذلك يشير إلى سعيهم لاسقاط الدولة .

 

واستشهد مقدم البلاغ بالتصريحات التى حصلت عليها الزميلة “نجاة عطية” من الدكتور ابراهيم درويش الذى قال إن القضاء سيحكم بشكل كبير لصالح المستشار عبدالمجيد محمود وعودته لمنصبه.

 

وأضاف “حامد صديق”: “من أين علم الحكم؟ أكان يعلم الغيب أم يقرأ الطالع ؟”، مطالبا مقدم البلاغات باستدعاء المذكورين أعلاه للتحقيق معهم فيما نسب إليهم من اتهامات بالتآمر على الدولة ومحاولة اسقاط هيبته.

البداية

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى