رسميا.. باريس سان جيرمان يعلن استمرار مبابي حتى 2025

202205210857555755
21 مايو 2022, 9:05 م

أعلن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي بقاء نجم الفريق الشاب كيليان مبابي مع النادى حتى عام 2025، وذلك قبل المباراة الأخيرة للفريق فى الدوري الفرنسي والتي تجمعه ضد ميتز.

وجاءت كلمة رئيس النادي الباريسي قبل اللقاء الذى سيجمعهما فى التاسعة مساءً على ملعب بارك دى برانس “حديقة الأمراء، ضمن منافسات الجولة الـ38 الاخيرة من الدوري الفرنسي.

وقال رئيس النادي الفرنسي قبل المباراة، “مساء الخير للجميع، لدى إعلان سار للجميع، كيليان مبابي سيبقى مع نادي باريس إلى عام 2025”.

وأضاف رئيس النادى، “منذ قدوم كيليان، آمن بالمشروع وسيبقى معنا، سيبني معنا قصة جميله، أشكر عائلة مبابي وأشكر كيليان، أريد أن أغتنم الفرصة لأشكر جماهير فرنسا في جميع الأنحاء، أشكر الجميع”.

وقال مبابي، “سعيد جدا بالبقاء فى باريس فى مدينتى فى بيتي، وأتمنى أن أواصل المنوال وأن أحصد الألقاب”.

تشكيل باريس سان جيرمان: حراسة المرمى: كيلور نافس/ خط الدفاع: سيرجيو راموس، كيمبيمبي، ماركينيوس/ خط الوسط: دي ماريا، دانيلو، فيراتي، أشرف حكيمي/ خط الهجوم: ليونيل ميسي، نيمار دا سيلفا، كيليان مبابي؟

ويتربع باريس سان جيرمان على عرش جدول ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 83 نقطة من الفوز في 25 مباراة، التعادل في 8 لقاءات والخسارة في 4 لقاءات، بينما فريق ميتز فيتواجد في المركز 18 برصيد 31 نقطة.

ويخوض باريس سان جيرمان مباراة اليوم وهى بالنسبة له تحصيل حاصل، بعدما حصد لقب الدوري الفرنسي، ويأمل تحقيق الفوز فى آخر مبارياته ببطولة الدوري الفرنسي، من أجل إنهاء الموسم الجاري متفوقًا وبسجل مميز من الانتصارات.

كان باريس سان جيرمان فاز فى المباراة الماضية على مونبيليه بأربعة أهداف دون رد، بعدما كان قد تعادل في المباراة التي سبقتها أمام تروا بهدفين لمثلهما.

وينتظر باريس سان جيرمان الاحتفال وسط جماهيره بالتتويج باللقب رقم 10 في تاريخ النادي، وهو اللقب الذي تصدر به قائمة الأندية الأكثر تتويجًا بلقب الدوري الفرنسي.

اليوم السابع

(Visited 5 times, 1 visits today)