الأخبار

“فيس بوك” تعلن عن تحسينات جديدة

81

أعلنت شركة “فيس بوك” الأمريكية، عملاق شبكات التواصل الاجتماعي على الإنترنت، عن مجموعة من التحسينات في ميزة “الخط الزمني” على موقعها الاجتماعي.

ويقدم آخر تحديثات الشبكة الاجتماعية واجهة أكثر وضوحا، مع قسم مخصص للتطبيقات، بالإضافة إلى تحسينات متعددة تركز خصيصا على المطورين وستظهر التدوينات الآن على الجانب الأيسر من الخط الزمني، بينما ستظهر الأنشطة الأخرى كمحتوى الموسيقى والصور والفيديو على الجانب الأيمن.

أما التطبيقات فستحتل مكانا أكثر بروزا عند تقديم الواجهة الجديدة، حيث ستظهر في العمود الأيسر من الخط الزمني، ويمكن الآن تنظيم الموسيقى والأفلام والبرامج التليفزيونية والكتب في الأقسام الجديدة المعاد تصميمها على صفحة “حول”، بجانب الصور والأصدقاء.

وأخيرا، ستبسط التحسينات الجديدة على ميزة “أوبن جراف” من عملية ضبط الإعدادات للمطورين من خلال إلغاء الحاجة لضبط الإجراءات العامة، وتمكنها من معاينة عناصر تغذيات الأخبار قبل نشرها علناً، طبقاً لما ورد بوكالة “أنباء الشرق الأوسط”.

وتأتي الأنباء الجديدة بعد التحسينات التي أعلنت عنها “فيسبوك” في ميزة تغذيات الأخبار، والتي تزعم أنها ستصبح “أفضل الصحف الإخبارية تخصيصا”.. وستقوم “فيس بوك” بنشر تغييرات ميزة “الخط الزمني” على مدى الأسابيع المقبلة.

 

 محيط

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى