شهر الانتقام.. 3 عمليات عسكرية للقوات المسلحة تقصم ظهر الإرهابيين في سيناء

42
30 مايو 2022, 9:28 م

تعمل القوات المسلحة على تأمين البلاد من كل خطرا وعدو يهدد أمن وسلامة واستقرار مصر ويروع أهلها، و يقوم الجيش المصري بدك مخابئ الإرهابيين في شمال سيناء والعمل على القضاء عليهم وقطع أوصارهم وتجفيف منابهم في سيناء وحفظ الأمن والاستقرار على حدود البلاد.

ووجهت القوات المسلحة ضربات قاسمة للإرهابيين في شمال ووسط سيناء ودمرت ملاجئهم والقضاء على قادتهم، خلال وقت قصير استطاعت من الحد من خطورة العناصر الإرهابية وقطع طرق الأمداد والتمويل عنهم ومحاصرتهم حتي يتم القضاء عليهم نهائيا.

وقامت القوات المسلحة خلال الشهر الجاري بتوجيه عدد من الضربات العسكرية البرية والجوية لمعاقل العناصر الإرهابية مما أدي إلى مقتل عدد كبير منهم والاستحواذ على عدد كبير من الأسلحة والذخائر.

و يستعرض “صدى البلد” العمليات العسكرية التي قامت بها القوات المسلحة خلال الشهر الجاري ضد العناصر الإرهابية في شمال ووسط سيناء..

ضربة جوية مركزة

أعلنت القوات المسلحة في بيان لها، أنه تم ملاحقة ومحاصرة عدد من العناصر الإرهابية بالمناطق المنعزلة والمتاخمة للمناطق الحدودية، حيث قامت القوات الجوية يوم السابع من مايو بتنفيذ ضربة جوية مركزة أسفرت عن تدمير عدد من البؤر الإرهابية، وتدمير عربتين دفع رباعي تستخدمها العناصر الإرهابية في تنفيذ مخططاتها الإجرامية نتج عنها مقتل 9 عناصر تكفيرية، كما نجحت القوات المسلحة في اكتشاف وتدمير عدد من العبوات الناسفة المعدة لاستهداف قواتنا.

(Visited 3 times, 1 visits today)