اليوم.. قطع المياه عن بعض المناطق بالجيزة لمدة 7 ساعات

82
31 مايو 2022, 10:01 ص

أعلنت محافظة الجيزة أن شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالجيزة ستكون بقطع المياه عن مناطق: (بولاق القديمة – شارع زنين ومتفرعاته – شارع المشتل ومتفرعاته)، وذلك اعتبارًا من الساعة العاشرة مساء اليوم الثلاثاء الموافق ٣١/ ٥/ ٢٠٢٢ حتى الساعة الخامسة صباح غد الأربعاء الموافق ١ /٦/ ٢٠٢٢.

وأرجعت الشركة سبب انقطاع المياه إلى قيام جهاز تعمير القاهرة الكبرى بأعمال مشروع محور ترعة الزمر القطاع الأوسطي الجزء الأول من كوبري ثروت حتى كوبري الخشب، الأمر الذي يستلزم قطع المياه؛ لربط وتشغيل خط مياه جديد قطر ٣٠٠ مم من الزهر المرن بديلًا لخط المياه القديم قطر ٣٠٠ مم من الاسبستوس.

وأهابت الشركة بالمواطنين وأصحاب المخابز والمستشفيات تدبير احتياجاتهم من المياه خلال تلك الفترة.
وتوفر الشركة سيارات مياه صالحة للشرب متواجدة بالمناطق المتأثرة، وفى حالة طلبها يرجى الاتصال بالخط الساخن ١٢٥ من التليفون الأرضي.

ماسورة مياه

وفي ذات السياق تمكن مسؤولو حي العمرانية من إصلاح ماسورة مياه انفجرت بميدان العمرانية “الجداوي” وإصلاح ماسورة مياه أدت لهبوط أرضي بشارع المعاون تحت إشراف محمد نور الدين رئيس حي العمرانية.

كما تم تجريد وكنس شارع المدرسة أمام مسجد البحبوحي ومدرسة العمرانية وصيانة ورفع كفاءة شبكة الإنارة بشوارع سيدي عمار والمعاون والعيد من ترعة الزمر.

وتفقد اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، مسار التحويلات المرورية والطريق البديل عن أعمال الغلق الكلي لطريق إسكندرية الصحراوي في الاتجاه القادم من أسفل الطريق الدائري اتجاه ميدان الرماية، تحديدًا ابتداءً من المنطقة المواجهة للمتحف المصري الكبير بعد منزل الطريق الدائري المؤدي لميدان الرماية بمسافة 150 م حتى المنطقة المواجهة لفندق (شتايجن برجر) وذلك في إطار أعمال تسليم (المرحلة الثانية) من موقع الأعمال الإنشائية لمحطة مترو أنفاق “المتحف الكبير” بطريق إسكندرية الصحراوى بالمنطقة المواجهة للمتحف المصري الكبير ضمن مشروع محطات مترو أنفاق الخط الرابع.

(Visited 1 times, 1 visits today)