الأخبار

ضبط 51 طربة حشيش و6 آلاف قرص مخدر

 

 

34

شن ضباط الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بالتنسيق مع الفروع الجغرافية بمديريات أمن الدقهلية، والمنيا، والأقصر، حملة لضبط مرتكبى جرائم تجارة المواد المخدرة وحائزى الأسلحة النارية غير المرخصة.

وأسفرت جهود الحملة – التى قادها اللواء أحمد الخولى مدير الإدارة العامة لمكافحة المخدرات على مدى 24 ساعة – بمديرية أمن الدقهلية عن ضبط كل من المدعو تامر ج.ث (33سنة عاطل) سبق ضبطه وإتهامه فى قضية مخدرات، وشقيقه المدعو أشرف (27سنة سائق) حال استقلالهما السيارة رقم (ق ر ط 9278) قيادة الثانى بدائرة مركز شرطة المنصورة، وبحوزتهما 36 طربة من مخدر الحشيش وزنت 5 كيلو جرامات.

وأسفرت جهود الحملة بمديرية أمن المنيا عن ضبط كل من المدعو هانى ع.ش (35سنة سائق)، وشقيقه المدعو نادى (24سنة عاطل)، حال استقلالهما السيارة رقم (23991 نقل الفيوم) قيادة الأول فى كمين أعد لهما بدائرة مركز شرطة المنيا، وبحوزتهما 15 طربة من مخدر الحشيش وزنت 5ر1 كيلو جرام.

كما أسفرت جهود الحملة بمديرية أمن الأقصر عن ضبط المدعو أيمن ب.م (34سنة حاصل على دبلوم)، وبحوزته 6 الاف قرصا من العقاقير المؤثرة على الحالة النفسية والعصبية المدرجة بجداول المخدرات، وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المتهمين المضبوطين، واخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

 

ا ش ا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى