الأخبار

نيابة الأموال العامة لم تستدعني

30 أ ش أ

نفى الفنان إيمان البحر درويش، نقيب الموسيقيين السابق، صحة ما ادعاه الفنان مصطفى كامل، النقيب الحالي، حول استدعاء نيابة الأموال العامة له بتهمة الاستيلاء على المال العام.

وقال إيمان البحر، في تصريحات له، الخميس، “فوجئت بمجلس إدارة النقابة الحالي بتوجيه سيل من الاتهامات لشخصي بالاستيلاء على المال العام، والحقيقة هي أنني من أتهمت أعضاء في النقابة بتبديد المال العام منهم محمد عابدين رئيس فرع النقابة ببني سويف، ونشأت فخري رئيس فرع شرم الشيخ، وتقدمت ضدهم ببلاغات لنيابة الأموال العامة التي أوضحت صحة كلامي”.

وأضاف نقيب الموسيقيين السابق، أن “مصطفى كامل أتهمه من قبل بالاستيلاء على 15 ألف جنيه من أموال النقابة، ولكن نيابة الأموال العامة برأته من هذه القضية، وبعدها أقام قضية سب على أحمد رمضان سكرتير عام النقابة ومصطفى كامل وحصل على حكم لصالحه”، لافتا إلى أن “الجهاز المركزي للمحاسبات سيعلن خلال أيام عن جميع المخالفات التي قام بها مجلس مصطفى كامل خلال الفترة الماضية، وسيعلم الجميع كم الفساد الذي قام به مجلس الإدارة الحالي”.

كما أوضح إيمان البحر درويش، أنه قام بالسيطرة على فروع النقابة الموجودة بمختلف المدن والمحافظات وخلال أيام سيعود لمقر النقابة الرئيسي الموجود في القاهرة، وسيمارس عمله كنقيب للموسيقيين مرة أخرى بالقانون

الشروق

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى