متحدث المترو: لا تعطيل في حركة القطارات غدًا السبت

80
3 يونيو 2022, 11:28 م

نفى أحمد عبدالهادي بكير المتحدث الرسمي للشركة المصرية لإدارة وتشغيل المترو ما تم نشره بالسوشيال ميديا (فيسبوك – التيك توك) بخصوص تهدئة حركة القطارات بالخط الأول “حلوان – المرج الجديدة” والخط الثاني “شبرا الخيمة – المنيب”، والحديث عن عدم استخدام خطوط المترو للذهاب إلى أداء الامتحانات الجامعية غدًا السبت الموافق 4 يونيو 2022.

وأكد عبدالهادي، أن هذا الخبر عار تمامًا من الصحة، مشيرًا إلى أن الفيديو الذى تم نشره لسيدة داخل إحدى محطات المترو غاضبة أثناء حدوث عطل فني مفاجئ هو فيديو سابق أثناء حدوث عطل تم إصلاحه على الفور بالخط الثانى ولم يستغرق 10 دقائق.

وأضاف: “التأكيد أنه في حالة حدوث أي أعطال مفاجئة خارجه عن إرادة الشركة يتم التنبيه على الركاب بشكل فوري من خلال الإذاعة الداخلية بجميع المحطات وتقديم الاعتذار وإفادتهم بأنه جاري العمل على إصلاح العطل في حينه”.

وتهيب الشركة المصرية لإدارة وتشغيل المترو تحري الدقة عند نشر أي أخبار تتعلق بهذا المرفق الحيوي المهم الذي يخدم ملايين الركاب يوميًا.

كما ناشد “متحدث المترو” جمهور الركاب الرجوع إلى المركز الإعلامي للشركة بالتواصل معنا عبر خدمة الخط الساخن 16048 وأيضاً عبر الرقم المخصص لخدمة الواتس آب 01221116048 وعبر الصفحة الرسمية لمترو القاهرة على موقع التواصل الإجتماعي فيسبوك وأيضًا عبر الموقع الرسمي للشركة cairometro.gov.eg لتلقي كافة الشكاوى والاقتراحات والاستفسارات الخاصة بمترو الأنفاق مع تواجد مكاتب للشكاوى بعدد من محطات المترو والتابعة لمنظومة الشكاوى الحكومية الموحدة التابعة لمجلس الوزراء لتلقي كافة شكاوى المواطنين المتعلقة بكافة الجهات وليس مترو الأنفاق فقط .

masrawy
(Visited 1 times, 1 visits today)