منتخب مصر يختتم استعداداته لمواجهة غينيا غدًا بتصفيات أمم إفريقيا

19_2022-637899749447195315-719
4 يونيو 2022, 10:10 م

اختتم منتخب مصر الأول لكرة القدم، بقيادة إيهاب جلال المدير الفني، مرانه الرئيسي مساء اليوم، على إستاد القاهرة الدولي، استعدادًا لمواجهة غينيا التي تنطلق في التاسعة مساء غد الأحد، في افتتاح مشوار الفراعنة بالتصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2023 بكوت ديفوار.

وشهد المران الأخير للمنتخب الوطني جلسة جمعت إيهاب جلال مع لاعبي المنتخب، وشهد أيضًا غياب النني عن التدريبات الجماعية بسبب الإصابة، وأحمد فتوح الظهير الأيسر للزمالك ومحمد الشناوي حارس مرمى الأهلي بسبب إصابتهما بفيروس كورونا.

وأكد إيهاب جلال المدير الفني للمنتخب الوطني على صعوبة المجموعة التى يتنافس فيها منتخبنا بالتصفيات المؤهلة لبطولة الأمم الإفريقية بكوت ديفوار منتصف العام المقبل.

وقال جلال فى المؤتمر الصحفي قبل مواجهة غينيا بالجولة الأولى، «نلعب فى مجموعة قوية، وكل منتخباتها سبق لها المشاركة فى بطولة الأمم من قبل، جئنا إلى هنا لتكملة مسيرة من سبقونا، لن نلغ ما سبق لكن سنكمل عليه وكل اللاعبين جاهزون للمهمة».

وكشف إيهاب جلال أن محمد الشناوي وأحمد فتوح الذي انضم ظهر اليوم بعد تماثله للشفاء من حادث السير الذي تعرض له وأجريت له مسحة وجاءت نتيجتها إيجابية وبالتالي لن يشاركا فى مباراة غينيا بسبب كورونا”.

وأثنى إيهاب جلال على روح اللاعبين في المعسكر وأن ضربة البداية دائما ما تكون صعبة وسنبذل قصارى جهدنا لتحقيق النقاط الثلاث.

مواعيد مباريات منتخب مصر في تصفيات الأمم الإفريقية 2023

يستعد منتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة إيهاب جلال المدير الفني لخوض مباريات تصفيات كاس أمم إفريقيا 2023، في المواعيد التالية:

  • الجولة الأولى: مصر – غينيا .. 5 يونيو
  • الجولة الثانية: إثيويبا – مصر .. 9 يونيو
  • الجولة الثالثة: مصر – مالاوى .. 19 سبتمبر
  • الجولة الرابعة: مالاوى – مصر .. 27 سبتمبر
  • الجولة الخامسة: غينيا – مصر .. 20 مارس
  • الجولة السادسة: مصر – إثيوبيا .. 28 مارس

بوابة الاهرام

(Visited 5 times, 1 visits today)