اليوم.. منتخب مصر يتوجه إلى مالاوي بطائرة خاصة استعدادا لمواجهة إثيوبيا

2
7 يونيو 2022, 9:48 ص

تغادر بعثة منتخب مصر الأول لكرة القدم، مطار القاهرة فى الواحدة ظهر اليوم الثلاثاء، على متن طائرة خاصة، فى طريقها الى مالاوي، استعدادًا لمواجهة منتخب إثيوبيا الخميس المقبل، ضمن مواجهات الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الأفريقية التي تحتضنها كوت ديفوار العام المقبل.

 

قوام البعثة

بعثة منتخب مصر يرأسها جمال علام رئيس اتحاد الكرة، ويرافقه ثلاثي محلس الادارة اللواء حلمي مشهور وحازم إمام ومحمد بركات، إلى جانب الجهاز الفني والإداري لمنتخب مصر بالإضافة إلى 26 لاعبا.

 

غياب محمد صلاح

ووافق إيهاب جلال على إعفاء محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي من رحلة الفريق إلى مالاوي، بعد شعوره بشد بسيط وإجهاد في عضلات القدم، إلى جانب حاجة اللاعب إلى الراحة بعد موسم طويل وشاق قضاه مع فريقه ليفربول ومنتخب مصر.

 

طائرة خاصة

وتنظم شركة مصر للطيران رحلة خاصة رقم MS 3040 تقلع من صالة 4 بمطار القاهرة الدولى اليوم الثلاثاء متجهة إلى مطار  مالاوي، وذلك لنقل بعثة منتخب مصر لملاقاة نظيره الإثيوبي في تصفيات أمم أفريقيا، وذلك فى إطار حرصها على دعم المنتخب الوطنى الأول لكرة القدم كونها الناقل الرسمي لكرة القدم المصرية.

ويلتقى منتخب مصر الأول لكرة القدم، بقيادة مديره الفني إيهاب جلال، مع نظيره منتخب إثيوبيا، في اللقاء المحدد له مساء الخميس المقبل، على ملعب بينجو بالعاصمة المالاوية ليلونجوي، ضمن مواجهات الجولة الثانية بالمجموعة الرابعة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية كوت ديفوار 2023.

 

موعد مباراة مصر وإثيوبيا

وتقام مباراة منتخب مصر أمام نظيره الإثيوبي في السادسة من مساء الخميس المقبل بتوقيت القاهرة، على ملعب بينجو بالعاصمة المالاوية ليلونجوي.

 

القناة الناقلة

وتنقل شبكة قنوات بي إن سبورت صاحبة الحقوق الحصرية لبث مباريات التصفيات، مباراة مصر وإثيوبيا على الهواء مباشرة، كما تنقلها قناة أون تايم سبورت المصرية على التردد الأرضي.

فوز مصر على غينيا

وحقق منتخب مصر فوزا قاتلا أمام نظيره غينيا، في المباراة التي جمعتهما مساء الأحد الماضي على ملعب إستاد القاهرة،  ضمن الجولة الأولى من تصفيات بطولة كأس الأمم الأفريقية.

وجاء هدف منتخب مصر الوحيد عن طريق مصطفى محمد بتسديدة ارتطمت بقدم مدافع غينيا لتخدع الحارس الغيني وتسكن في الزاوية اليسرى البعيدة، معلنة تقدم الفراعنة بهدف.

وقدم إيهاب جلال، المدير الفني لمنتخب مصر، الشكر للجماهير المصرية على ما قدمته من الدعم والمساندة.

وأضاف في المؤتمر الصحفي بعد مباراة مصر وغينيا: أحمد الله على النتيجة ولكن تعجلنا في التسجيل، وذلك أثَّر على الأداء.

(Visited 8 times, 1 visits today)