المنتخب الوطنى يواجه نظيره الكورى الجنوبى وديا بحضور 70 ألف مشجع

35
14 يونيو 2022, 11:07 ص

يدخل المنتخب الوطنى الأول لكرة القدم  في الواحدة من ظهر اليوم بتوقيت القاهرة، الثامنة مساء بتوقيت كوريا الجنوبية، اختبارا وديا فى مواجهة المنتخب الكورى، لكنه يحمل الطابع الرسمى بسبب التحديات التى تسبق المباراة على مستوى اللاعبين والجهاز الفنى، وكذلك على مستوى منتخب كوريا الجنوبية الذى يستعد بقوة للمشاركة فى مونديال 2022 .

ويحتاج لاعبو الفراعنة وجهازهم الفنى بقيادة إيهاب جلال؛ لتقديم عرض طيب ونتيجة مرضية للرد على التساؤلات والتهكمات التى أحاطت بهم خلال الأيام الأخيرة بعد الخسارة أمام إثيوبيا بهدفين نظيفين.

ويرغب اللاعبون والجهاز الفنى في مصالحة الجماهير الغاضبة عقب مباراة مصر وإثيوبيا في تصفيات أمم أفريقيا 2023 والهزيمة بهدفين نظيفين، بجانب الدفاع عن سمعة وكبرياء الكرة المصرية، فضلا عن الرد على الانتقادات التي طالت اللاعبين والجهاز الفني طوال الساعات الماضية.

 وتكتسي مباراة اليوم بالطابع الرسمي في ظل رغبة الفريقين في تحقيق الفوز، فمنتخب مصر لديه رغبة قوية في تقديم عرض كبير، وفي المقابل فالمنتخب الكوري الجنوبي لن يفرط في الفوز لتوصيل رسالة إلى جمهوره بأنه جاهز لكأس العالم في نوفمبر المقبل، بجانب حضور 70 ألف مشجع تقريبا للمباراة مما يعكس الاهتمام الكبير بالمباراة.

 ويعانى منتخب مصر من كثرة الغيابات والإصابات، فى ظل غياب 9 لاعبين أساسيين يفتقدهم المنتخب هم: أحمد حجازي، ومحمد عبد المنعم، وأحمد فتوح، ومحمد النني، ومحمد صلاح،  وحمدي فتحي، وإمام عاشور، ومحمود تريزيجيه، وعمر مرموش، ورغم ذلك تعاهد اللاعبون على تقديم مباراة كبيرة لمصالحة الجماهير ورد الاعتبار.

 بينما يدخل منتخب كوريا الجنوبية المباراة بالقوة الضاربة وعلى رأس لاعبيه النجم هيونج مين سون هداف الدورى الإنجليزى بالمشاركة مع محمد صلاح .

(Visited 5 times, 1 visits today)