الأخبار

6 أبريل : حكومة قنديل تفقد بوصلتها نحو تحقيق أهداف ومطالب الثورة

 

 

 

 

شيماء صالح

قالت حركة شباب 6 أبريل إن حكومة الدكتور هشام قنديل تفقد بوصلتها نحو تحقيق أهداف ومطالب الثورة بشكل سريع، بسبب تبنيها مشاريع وأفكار غير مرغوب فيها شعبيا تبنتها حكومات مبارك المتتابعه.

وقال محمد عادل، القيادي في حركة شباب 6 أبريل، فى بيان للحركة الجمعة إن حكومة قنديل تهتم بتنفيذ مشاريع بعيده كل البعد عن مطالب تحقيق العدالة الإجتماعية وتوفير الحد الأدني من الكرامة الإنسانية للإنسان المصري، وذلك بسبب إعتماد قنديل علي مجموعه وزراء ينتمون لعلقيات ما قبل الثورة، ويفتقدون القدرة علي الإبداع أو علي طرح حلول جديده للمشكلات اليومية للمواطنين أو تحقيق مطالب الثورة من العدالة الإجتماعية ومحاربة الفساد.

وأشار عادل إلي أن وزير التنمية المحلية الحالي أحمد زكي عابدين والذي لفظته الثورة، هو خير مثال علي تخبط حكومة قنديل، على حد قول البيان.

وأضاف عادل إن حكومة التكنوقراط التي إختارها قنديل من رحم قيادات الوزرات قد ثبت فشلها، بسبب تبنيهم لنهج وسياسات الرئيس السابق حسنى مبارك، لافتا إلى إن حملة تطهير الوزارات من مستشاري حكومات مبارك لم يتم منها إلا 10% فقط، مؤكدا إن مستشاري حكومات مبارك مازلوا يعيثون فسادا في الوزارات المختلفة وعلي رأسها وزارات الداخلية والتضامن الإجتماعي والصحة والتعليم.

وطالب عادل حكومة قنديل بالتوجهه نحو تبني سياسات تقليص التضخم العام وتبني تعديلات بقانون الإستثمار والضرائب، وتعديل قرارات الحد الأدني للأجور الذي أقره المجلس الأعلي للأجور والذي لا يتناسب مع معدلات زياده الأسعار والتضخم الموجود

 

اخبار مصر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى