الأهلي ينتفض ضد اتحاد الكرة.. يستكمل الدوري بالناشئين.. يطالب بإقالة لجنة الحكام.. ويرفض المشاركة في السوبر وكأس مصر

50
4 أغسطس 2022, 10:54 م

اتخذ مجلس إدارة النادي الأهلي عدة قرارات في اجتماعه اليوم الخميس لمناقشة الأخطاء التحكيمية في مباراة الفريق الأحمر الأخيرة أمام فاركو والتي انتهت بالتعادل السلبى بدون أهداف ضمن منافسات الجولة الـ28 من بطولة الدوري الممتاز للموسم الحالي جاءت كالتالي:

قرارات النادي الأهلي اليوم

•    المطالبة بإقالة لجنة الحكام التي فقدت نزاهتها ومصداقيتها.

•    المطالبة بإيقاف حكم الــ«VAR» في مباراة الأهلي الأخيرة لحين التحقيق معه عما بدر منه.

•   عدم المشاركة في المسابقات التي ينظمها الاتحاد المصري لكرة القدم «كأس مصر – السوبر المصري» لحين تنفيذ مطالب النادي الأهلي.

•    استكمال مباريات الدوري العام بالناشئين، واللاعبين العائدين من الإصابة.

وأكد بيان النادي الأهلي إن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي سيوضح كافة الأمور خلال الساعات القليلة المقبلة.

 

وكان مجلس إدارة الأهلي برئاسة  محمود الخطيب دعا إلى اجتماع طارئ في الثالثة عصر اليوم الخميس، بحضور ياسين منصور رئيس شركة الأهلي لكرة القدم لاتخاذ بعض القرارات.

 

محمود الخطيب

ودعا  محمود الخطيب مجلس إدارة الأهلي لاجتماع طارئ اليوم الخميس لمناقشة الأخطاء التحكيمية في مباراة الفريق الأحمر الأخيرة أمام فاركو والتى انتهت بالتعادل السلبى بدون أهداف ضمن منافسات الجولة الـ28 من بطولة الدوري الممتاز للموسم الحالي.

 

وألغى حكم المباراة أحمد الغندور هدفًا لبيرسي تاو مهاجم الأهلى بداعى التسلل، وذلك بعد الرجوع إلى حكم الفيديو.

 

مجلة الأهلي تهاجم التحكيم

وفي سياق متصل، شنت مجلة النادي الأهلي في عددها الصادر صباح اليوم الخميس، هجوما عنيفا على منظومة التحكيم المصرية بعد مباراة الأمس أمام نادى فاركو.

 

وخرجت مجلة الأهلى بمانشيت وصفه البعض بالتجاوز غير المقبول بحق منظومة التحكيم المصري، وسبة وإهانة لا يمكن أن تمر مرور الكرام، إذ وصفت ما حدث من أخطاء تحكيمية في مباراة النادي الأهلي وفاركو بـ”تحكيم فاجر”.

 

فضلا عن وجود مانشيتات بصدر الصفحة الأولى لمجلة الأهلي تناولت التحكيم بمزيد من الوصم حيث جاءت بعض المانشيتات (الغندور وعاشور والسيناريو المشبوه ضد الأهلي، بعد مهزلة الذئاب.. يتواصل الهباب)، ما وصفه جماهير كرة القدم العريضة في مصر بالتجاوز الفج في حق منظومة التحكيم بشكل عام.

(Visited 2 times, 1 visits today)