بعد قرار استكمال الدوري بالناشئين.. هل تعمد مجلس الأهلي الهروب من الغضب الجماهيري؟

57
4 أغسطس 2022, 11:07 م

قرر مجلس إدارة النادي الأهلي خلال اجتماعه الذي أقيم اليوم الثلاثاء، لمناقشة الأخطاء التحكيمية في مباراة الفريق الأحمر الأخيرة أمام فاركو عدة قرارات.

 

وأبرز تلك القرارات استكمال مباريات الدوري الممتاز بالناشئين واللاعبين العائدين من الإصابة.

 

لقب الدوري الممتاز

ويعد قرار الأهلي باستكمال المسابقة بالناشئين بمثابة إقرار منه لرفع الراية البيضاء بابتعاده عن المنافسة على لقب الدوري الممتاز لهذا الموسم بل وعدم قدرته على المنافسة على الصدارة والهروب من الغضب الجماهيري ضد الفريق خلال الفترة الأخيرة.

 

ويعد هذا القرار أيضًا اعترافًا من مجلس ادارة النادي الأهلي بأن إمكانيات فريقه الحالية لا تؤهله للمنافسة ليس على الدوري فقط، بل بالمسابقات الأخرى بعدما أعلن عدم مشاركته ببطولتي كأس مصر وكأس السوبر المصري.

 

ويعد هذا القرار أيضًا بمنزلة اعتراف بأن لقب الدوري سيصبح من نصيب الزمالك صاحب الصدارة برصيد 66 نقطة ويلاحقه بفارق كبير فريق بيراميدز الذي يمتلك 59 نقطة.

 

قرارات النادي الأهلي

قرر مجلس إدارة النادي الأهلي في اجتماعه اليوم الخميس لمناقشة الأخطاء التحكيمية في مباراة الفريق الأحمر الأخيرة أمام فاركو والتي انتهت بالتعادل السلبي بدون أهداف ضمن منافسات الجولة الـ28 من بطولة الدوري الممتاز للموسم الحالي.

 

وجاءت مطالب الأهلي كالتالي:

• المطالبة بإقالة لجنة الحكام التي فقدت نزاهتها ومصداقيتها.
• المطالبة بإيقاف حكم الــ« VAR» في مباراة الأهلي الأخيرة لحين التحقيق معه عما بدر منه.
• عدم المشاركة في المسابقات التي ينظمها الاتحاد المصري لكرة القدم «كأس مصر – السوبر المصري» لحين تنفيذ مطالب النادي الأهلي.
• استكمال مباريات الدوري العام بالناشئين، واللاعبين العائدين من الإصابة.

ويوضح محمود الخطيب رئيس النادي كافة الأمور خلال الساعات القليلة المقبلة.

 

الأهلي والاتحاد

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع نظيره فريق الاتحاد السكندري بالجولة التاسعة والعشرين من منافسات بطولة الدوري الممتاز للموسم الحالي 2020-2021.

 

موعد المباراة

وتقام مباراة الأهلي والاتحاد السكندري في تمام الساعة التاسعة من مساء يوم الأحد المقبل على ملعب الجيش المصري بمدينة برج العرب بالإسكندرية بالجولة التاسعة والعشرين من منافسات بطولة الدوري الممتاز للموسم الحالي 2021-2022.

 

الفتاة الناقلة للمباراة

وتذاع مباراة الأهلي والاتحاد السكندري على قناة أون تايم سبورت الناقل الحصري لجميع مباريات بطولة الدوري الممتاز وبطولة كأس مصر لكرة القدم.

الأهلي يتعادل مع فاركو

وتعادل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع نظيره فريق فاركو بنتيجة 0-0 في المباراة التي أقيمت مساء أمس الأربعاء على ملعب الأهلى we بالسلام بالجولة الثامنة والعشرين من منافسات بطولة الدوري الممتاز للموسم الحالي 2021-2022.

 

وألغى حكم المباراة أحمد الغندور هدفًا لبيرسي تاو مهاجم الأهلى بداعي التسلل، وذلك بعد الرجوع إلى حكم الفيديو.

vetogate
(Visited 3 times, 1 visits today)