الأخبار

حرس الحدود يدمر 8 أنفاق

150

 

تمكنت عناصر حرس الحدود بالجيش الثانى الميدانى بالتعاون مع الهيئة الهندسية للقوات المسلحة من اكتشاف وتدمير 8 أنفاق جديدة، منهم اثنان داخل أحد المنازل ليصبح إجمالى ما تم تدميره 1725 نفقا حتى الآن برفح، وضبط فردين فلسطينيين أثناء محاولتهما التسلل عبر أحد الأنفاق، كما تم ضبط دراجتين بخاريتين تستخدمان فى استهداف المواقع الأمنية .
وفى نطاق الجيش الثالث الميدانى تمكنت عناصر حرس الحدود من ضبط أكثر من3 أطنان من نبات البانجو المخدر بمنطقتى رأس سدر ورأس غارب .

وتمكنت عناصر حرس حدود المنطقة الشمالية العسكرية من ضبط أحد الخارجين عن القانون عثر بحوزته على كميات من العقاقير المخدرة، وجوهر الحشيش المخدر بمنطقة أبوقير.
وتمكنت عناصر حرس حدود المنطقة الغربية العسكرية من ضبط عربة محملة بـ 450 ألف قرص لعقار الترامادول المخدر و100 كجم من جوهر الحشيش المخدر بمدينة السلوم.
وفى نطاق المنطقة الجنوبية العسكرية تمكنت عناصر حرس الحدود من ضبط 4 أجهزة تستخدم للبحث والتنقيب عن خام الذهب، ودراجتين بخاريتين بدون لوحات معدنية، وضبط عربة ربع نقل محملة بأكثر من طن وربع من الأرز المدعم معدة للتهريب بمنطقة أبورماد بالقرب من الحدود المصرية السودانية .

 

اليوم السابع

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى