الأخبار

«ديليفري» يفضح أشهر المطاعم الأمريكية في مصر

 

95

 

تجاهلت إحدى الشركات الأمريكية الكبرى والتي لها نشاط كبير داخل السوق المصري، احد العمال المصريين، بعدما تعرض لعجز في جسده بنسبة 40% خلال عمله.

 

 

وكشف العامل محمد صلاح الطليمى، في شكواه التي تقدم بها للجهات المسئولة في مصر، عن إصابته منذ ما يقرب عامين وتحديداً في أحداث محمد محمود بقطع في ساقه اليسرى من قبل مجهولين أثناء تأدية عمله كمندوب توصيل “ديليفري” بمنطقة عباس العقاد الكائن بها أحد أفرع سلسلة أشهر مطاعم أمريكية في مصر.

 

 

 

وقال العامل، انه وظل الغياب الأمني الكامل عن الشارع المصري عقب ثورة 25 يناير قام بعض الأشخاص بسرقته وإصابته بجروح قطعية في الساق اليسرى وخلف الركبة، وهو ما أدي إلي قطع أوتار القدم اليسرى مما أصابه بنسبة عجز تتعدي الـ40%.

 

 

 

وأضاف العامل، انه يتلقى العلاج على نفقته الشخصية، بالإضافة إلى جلسات الكهرباء والعلاج الطبيعي خوفاً من إصابته بعجز كلي في الساق اليسرى.

 

 

 

 مشيراً إلى أن الشركة رفضت صرف راتبه الشهري، وأيضا المستحقات، كما رفضت الموافقة علي عرض العامل علي اللجنة الطبية لتحديد نسبة العجز حتى لا تتحمل تأليف العلاج والتعويض اللازم للعامل، كاشفاً عن أن الشركة تعد، اكبر الشركات التي لها نفوذ واسع داخل مصر، مؤكداً عدم قدرته على مواجهة نفوذ تلك الشركة بمفرده، مطالباً الجهات الحكومية بالتدخل لإنقاذ ما تبقى من حياته.

 

الدستور الاصلى

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى