الأخبار

بالصور.. 5 أخطاء شائعة فى ديكور منزلك

 

235

قد نخطئ في الأستخدام الأمثل لأدوات الديكور عند تنظيم منزلنا ، إليك بعض الأخطاء الشائعة التي قد نقع فيها عند ترتيب ديكور منزلنا ..

1- وضع سجادة حول المرحاض في الحمام خاصة إذا كانت مساحة حمامك صغيرة ، استخدمي بدلا من ذلك دواسة أو سجادة مستطيلة منتظمة وضعيها بعيدا عن قاعدة التواليت.

2- وضع كثير من الوسائد بأحجام وألوان مختلفة علي كنبة الريسبشن ، فهي تعيقك في الجلوس عليها وتزعج عينيك لتباين ألوانها، بل عليكي استخدام وسادتين أو ثلاث علي الأكثر من الحجم الكبير المناسب لكنبة الأنتريه الكبيرة ، أيضا احرصي علي استخدام وسادات من الأقمشة السادة إذا كانت كنبة الأنتريه منقوشة والعكس صحيح .

3- تكدس براويز الصور بأحجام مختلفة نفس المكان ، احرصي علي ترتيب الصور في ألبومات للصور بأشكال مناسبة للمناسبات (خطوبة ، زفاف، أعياد ميلاد ، رحلات ….) ونسقيها علي رف مناسب لأحجامها في مكتبتك .

4- وضع مشترك به كابلات كثيرة في منطقة تمرين عندها كثيرا ، فقد تشتبك هذه الأسلاك بالأرجل خاصة لو لديك أطفال وقد تسبب فصل الكهرباء عن أجهزتك الإلكترونية ، بدلا من ذلك احرصي علي وضع أجهزتك علي أكثر من مشترك في أماكن مختلفة، علي أن توضع خلف كنبة أو في ركن بالغرفة .

5- وضع أكثر من نوع ولون للزهور المختلفة في نفس الغرفة ، خاصة غرف المنزل فقد يتصادف ذلك مع وضع مفرش دائم للسرير منقوش بالزهور الملونة بنفس نقوش أكياس وسادات كراسي غرفتك –

 

صدى البلد

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى